رياضة
كاشفًا عن عدد اللاعبين المنتهية عقودهم في الفريق

رئيس ضمك: اجتمعنا مرة واحدة مع رابطة الدوري.. ولم نخرج بأي قرارات

الرياض |فريق التحرير
السبت - 14 شوّال 1441 - 06 يونيو 2020 - 08:30 ص

كشف «صالح أبو نخاع»، رئيس نادي ضمك، عن عدد اللاعبين المنتهية عقودهم الموسم الجاري في صفوف فريق كرة القدم، مشيرًا أنَّه كان من المفترض أن يكون هناك اجتماع دوري مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين، لكن ذلك لم يتم سوى مرة واحدة ولم يسفر عن أي قرارات.

وقال «أبو نخاع» في تصريحات لبرنامج الحصاد الرياضي عبر قناة 24 سعودي الرياضية «لدينا 6 لاعبين أجانب انتهت عقودهم، وهناك 4 آخرون ستنتهي عقودهم بعد 6 أيام، أما اللاعبون المحليون وعدد 11، فقد انتهت عقودهم جميعًا»

وأضاف «الاتحاد السعودي لكرة القدم من الممكن أن يلزم اللاعب المحلي بتمديد عقده لكن الأجنبي لا نستطيع فرض ذلك عليه ولن يتم الأمر إلا بموافقته».

وتابع «اللاعب السعودي يمكن أن تتفاهم معه لأنّه في النهاية تحكمنا العاطفة، لكن الأجنبي من المستحيل أن يلعب لمدة شهرين ويضيع عليه عقدًا في نادٍ آخر، بالإضافة لكونها مجازفة له مع فريق مثلنا ينافس على الهروب من الهبوط».

وأردف: «يفترض أن يكون هناك اجتماع دوري مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، وللأسف لم نجتمع إلا مرة واحدة مع الرابطة عن بعد، ولم نخرج بأي قرار».

واختتم حديثه قائلًا: «لم يجتمع معنا اتحاد كرة القدم مثلما يحدث في الدوريات الأخرى منذ بداية أزمة كورونا، وهذه إشكالية كبيرة ونحمل أنفسنا جميعا مسؤولية ما يحدث».

 اقرأ أيضا:

الدوري السعوديّ يعود 20 أغسطس بدون تقنية "الفار"

بعد زيادة إصابات كورونا.. الغموض يحيط بعودة دوري المحترفين السعودي