موناكو يشعل سباق الحصول على خدمات مهاجم دورتموند

«الإعارة» سلاح هيرتا برلين
موناكو يشعل سباق الحصول على خدمات مهاجم دورتموند

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الجمعة، أن نادي هيرتا برلين قد يواجه منافسة قوية من جانب موناكو الفرنسي، في سباق الحصول على خدمات مهاجم فريق بروسيا دورتموند «ماريوس فولف» في انتقالات الصيف الجاري

وأوضحت صحيفة «بيلد» الألمانية، في تقرير لها، أن النادي الفرنسي قد يدخل طرفًا في المنافسة على ضم المهاجم الألماني بناءً على رغبة مديره الفني الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني السابق لبايرن ميونخ.

وأشار التقرير إلى أن كوفاتش استفسر بالفعل عن إمكانية التعاقد مع مهاجم أسود فاستيفاليا صاحب الـ25 عامًا، وما إذا كان فولف يمكنه الانتقال إلى الدوري الفرنسي في الموسم المقبل لتدعيم الخط الأمامي لفريق الإمارة.

وكان فولف تدرَّب تحت قيادة كوفاتش عندما كان الأخير مدربًا لفريق آينتراخت فرانكفورت، وفاز معه بلقب كأس ألمانيا في عام 2018، على حساب بايرن ميونخ، في مباراة قدَّم خلالها ماريوس، المُعار من هانوفر آنذاك، أداءً لافتًا.

وأعير فولف من بروسيا دورتموند إلى هيرتا برلين قبل بداية موسم 2019/2020، ولا يزال مرتبطًا بعقد مع دورتموند حتى 2023، إلا أنه يبدو مرشحًا للرحيل عن سيجنال إيدونا بارك، في ظل تزايد اهتمام نادي العاصمة الألمانية.

وطبقًا لتقارير إعلامية، ستكون قيمة المقابل المالي للصفقة كبيرة للغاية على برلين؛ ما يعني أن النادي قد لا يلجأ إلى فكرة الشراء النهائي، الذي سيكلفه أكثر من 20 مليون يورو، خاصةً أن نادي العاصمة لا يستطيع دفع أكثر من 5 ملايين يورو للحصول على توقيع فولف.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa