رياضة
كشف موقف عبدالمجيد الصليهم

مدرب النصر يحمّل «الأخطاء» مسؤولية التعثر أمام فولاد

الرياض |فريق التحرير
الأربعاء - 9 رمضان 1442 - 21 أبريل 2021 - 04:14 م

اعترف البرازيلي مانيو مينيز، المدير الفني لفريق النصر، أن فريقه ارتكب عديدًا من الأخطاء خلال المباراة التي تعادل فيها أمام فولاد خوزستان الإيراني، بهدف لكل طرف، مساء أمس الثلاثاء، على استاد جامعة الملك سعود، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

وأوضح مينيز، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «كان هنالك فراغات كبيرة بين اللاعبين على أرض الملعب، ولم نقم بعمل جيد خلال المباراة، سنحت لنا عديد من الفرص، ولكن لسوء الحظ لم نستغلها، وكان يجب أن نقوم بعمل أفضل مع الفرص التي صنعناها».

وأضاف المدرب البرازيلي: «قمنا بكل ما هو في وسعنا من أجل تحقيق الفوز والابتعاد بالصدارة، وسوف نحاول الاستفادة من دروس هذه المباراة، ونعمل على تفادي الأخطاء التي وقعت في قادم الاستحقاقات».

وأكد مدرب النصر: «المباراة كانت مختلفة تمامًا عن السابقة، حيث حفلت بالاحتكاكات والقوة الجسمانية، والفريق المنافس كان أفضل في البداية، واحتاجنا إلى 10 دقائق من أجل الدخول في أجواء اللقاء فعليًا».

وأكمل مانيو: «بشكل عام كنا نستحق نتيجة أفض، لكن هناك العديد من أساليب إضاعة الوقت وقتل رتم المباراة والتي مارسها المنافس بنجاح، والحكم كان يستطيع التدخل لرفض إضاعة الوقت بهذا الشكل، نحن نريد أن نلعب كرة القدم فقط، ولكن هذا لم يحدث».

وأردف: «سنبدأ التحضير للمباراة القادمة أمام فولاد المقررة بعد 3 أيام، وهدفنا تحقيق النقاط الثلاث، نحاول أن نكون فريقًا يستطيع تسجيل الأهداف بأساليب متنوعة، وإذا لم يستطع المهاجمون التسجيل، نفتح الباب أمام أخرين، كلنا فريق واحد سواء سجل المدافع أو المحور».

وحول إصابة عبدالمجيد الصليهم، أوضح البرازيلي: «تعرض اللاعب لإصابة خفيفة في الركبة، وحاولنا لآخر لحظة تجهيزه من أجل المشاركة مع الفريق، لكن لم نستطع ذلك، ومن المقرر أن يجري فحص جديد من أجل التأكد من جاهزيته للمباراة القادمة».

وشدد مدرب النصر على أن الصعوبة تكمن في أن تكون لديك مباريات متتالية ولا تملك وقتًا لتحضير اللاعبين، معقبًا: «نتمنى ألا تكون لدينا إصابات أو غيابات أخرى في الفريق حتى نستطيع إبقاء مجموعة كافية للتدوير».

وختم مينيز تصريحاته: «لم ولن أتحدث عن مشاكل الفريق، عمل المدرب هو إيجاد حلول في الفريق، نحن نساعد اللاعبين الموجودين لإعطاء كل ما لديهم، واستعادة الثقة، وتحقيق النتائج الإيجابية».

وحافظ فارس نجد على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بعد مرور ثلاث جولات، بفارق الأهداف فقط أمام المطارد المباشر فولاد خوزستان، فيما ارتقى السد القطري إلى المركز الثالث بـ4 نقاط بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف على الوحدات، ليترك الفريق الأردني في القاع بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضًا:

النصر يكشف عن آخر تطورات إصابة بيتي مارتينيز.. والأرجنتيني يطير إلى برشلونة

بعد تسلل «كورونا».. المسحل يطمئن على مصابي النصر