النصر ينفي الاتفاق على تجديد عقد أمرابط ويحدد موعد اتخاذ القرار

دخل الفترة الحرة
النصر ينفي الاتفاق على تجديد عقد أمرابط ويحدد موعد اتخاذ القرار

ازداد الغموض حول موقف المغربي نور الدين أمرابط من البقاء في نادي النصر من عدمه بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي، خاصة بعدما دخل اللاعب الفترة الحرّة قبل عدة أشهر دون أن يتحرّك النادي لتجديد عقد اللاعب للاحتفاظ به داخل أسوار النادي، كما أنَّ الإدارة لم تبلغ اللاعب بعدم رغبتها في بقائه.

ونظرًا لحالة الغموض التي تحيط بموقف نور الدين أمرابط من البقاء في النصر أو الرحيل، تردّد عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن «العالمي» توصل لاتفاق مع لاعبه من أجل تجديد عقده، وهو ما نفاه مصدر في النادي تمامًا.

وأكَّد المصدر إن ما تناقله البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام بشأن الاتفاق على تجديد عقد نور الدين أمرابط مع النصر لسنة إضافية غير صحيح.

وشدد المصدر النصراوي على العلاقة القوية التي تربط النادي بلاعبيه ومنهم نور الدين أمرابط، لكن هذا لا يعني التوصل إلى اتفاق مع المحترف المغربي على تجديد عقده، حسبما قال لموقع «كووورة».

وأوضح المصدر أنَّ إدارة النصر لم تتخذ أي قرار بشأن تجديد عقد نور الدين أمرابط أو غيره من اللاعبين، مشيرًا إلى أنَّ أيَّ قرار بهذا الشأن مؤجل حتى نهاية الموسم، وأضاف أنَّ القرار الوحيد الذي تمّ اتخاذه هو عودة بعض اللاعبين المعارين إلى أندية أخرى.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa