رياضة
بعد فوزه بجائزة رجل المباراة

نجم التعاون يوجّه رسالة خاصة إلى جمهور السكري

|فريق التحرير
الثلاثاء - 17 جمادى الآخر 1441 - 11 فبراير 2020 - 10:49 م

وجّه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، فيصل درويش، رسالة خاصة إلى زملائه وجمهور السكري، عقب الفوز التاريخي على الشارقة الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا 2020.

وغرد فيصل درويش -عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»- قائلًا: «الحمد لله فوز آسيوي في بداية المشوار تحقق بتكاتف الجميع».

وأضاف درويش: «شكرًا للرجال داخل وخارج الملعب، وشكرًا جمهورنا العزيز اللي دعمنا طوال وقت المباراة.. ألف مبروك والقادم أفضل بإذن الله».

وأحرز فيصل درويش هدف المواجهة الوحيد والفوز لصالح فريقه التعاون في شباك الشارقة، من ركلة حرة مباشرة، عند الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، ما ساعده للفوز بجائزة رجل المباراة.

وبفضل هدف فيصل درويش، حصد التعاون أول ثلاث نقاط له في دوري أبطال آسيا 2020، احتلّ بها المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف خلف الدحيل القطري، الذي فاز على بیرسبولیس الإيراني بهدفين دون رد.

وهذا هو الفوز الآسيوي الثاني في تاريخ التعاون، الذي يشارك في البطولة للمرة الثانية، بعد نسخة عام 2017، التي شهدت فوزه الأول على لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، بهدف دون رد، قبل أن يودع البطولة باحتلاله المركز الثالث من المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط فقط، من فوز وحيد وتعادلين وثلاث هزائم.

وانضمّ فيصل درويش إلى التعاون قادمًا من الوحدة، يناير الماضي، وشارك مع السكري حتى الآن في 11 مباراة، أحرز هدفًا وصنع مثله.

اقرأ أيضًا:

التعاون يحقق فوزًا تاريخيًّا على الشارقة في دوري أبطال آسيا

فيصل درويش رجل مباراة التعاون والشارقة بدوري أبطال آسيا