رياضة
وسط إجراءات احترازية مشددة

كاليفورنيا تسمح بعودة الجماهير منتصف أبريل

الرياض |فريق التحرير
السبت - 21 شعبان 1442 - 03 أبريل 2021 - 12:31 م

أعلن مسؤولو الصحة بولاية كاليفورنيا إرشادات جديدة ستسمح للجماهير بالعودة لحضور المنافسات الرياضية بالملاعب بدءا من 15 أبريل الجاري، وسط بروتوكولات مشددة ضد كوفيد-19 وقيود على السعة.

ويأمل نادي لوس أنجليس ليكرز في استقبال جماهيره عندما يستضيف بوسطن سيلتيكس يوم 15 أبريل في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بينما يلعب لوس أنجليس كليبرز ضد مينيسوتا تيمبرولفز يوم 18 بالشهر ذاته.

كما تنتظر فرق سان هوزيه شاركس وأنهايم دكس ولوس أنجليس كينجز، اللعب أمام جماهير في الولاية بدوري هوكي الجليد خلال الأسابيع المقبلة.

وعبرت فرق ليكرز وكليبرز وكينجز في بيانات أصدروها، عن سعادتها بعدما أعلن مسؤولو الولاية أن كاليفورنيا ستنتقل للدرجة البرتقالية يوم الاثنين وتعني تخفيف القيود على التجمعات وتشمل المطاعم وأماكن تجمع الجماهير.

وتتجه الولايات المتحدة الأمريكية وليس كاليفورنيا وحدها إلى السماح لحضور الجماهير، وذلك بالتزامن مع الجهود المكثفة التي تبذلها إدارة الرئيس الديمقراطي جو بايدن إلى الإسراع بوتيرة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، حيث كانت تلك القضية تحديدًا إحدى أبرز المحاور التي ارتكزت عليها حملة بايدن الرئاسية في مواجهة الرئيس السابق دونالد ترامب.

اقرأ أيضا

صالح الحارثي: خطة عودة الجماهير للمدرجات جاهزة وسبب واحد يوقف تنفيذها