سعودي اوتو

تقنية جديد لنظام التعليق الإلكتروني الصيني CVSAE بالتعاون مع جيلي

الرياض |فريق التحرير
الثلاثاء - 11 ربيع الآخر 1443 - 16 نوفمبر 2021 - 11:29 م

من المقرر أن تظهر تقنية التعليق الإلكتروني CVSAE من  Tenneco الصينية لأول مرة داعمة  لفرامل التحكم  الكهربائية الممتازة  ZEEKRE 100 زيكر 100. وتعتبر زيكر العلامة التجارية الجديدة للسيارات الكهربائية عالية الجودة، والتي تعتبر عضوًا في مجموعة جيلي الصينية العملاقة. تمثل الصفقة أول تطبيق لتقنية المثبط CVSAE  يتم تصنيعها في الصين لصالح شركة صينية كبرى لصناعة السيارات. سيتم إنتاج المخمدات في منشأة تصنيع AST التابعة لـ Tenneco في شنغهاي، الصين.

يتكيف نظام CVSAE باستمرار مع ظروف الطريق المتغيرة بناءً على البيانات التي توفرها أجهزة الاستشعار المتعددة في السيارة. تعالج وحدة التحكم الإلكترونية مدخلات المستشعر وتضبط بشكل مستقل المدخلات الحالية للصمام الكهروهيدروليكي داخل كل من مخمدات النظام الأربعة.

قال هنريك جوهانسون، نائب الرئيس والمدير العام فى شركة تينكو AST تجمع CVSAE بين تجربة القيادة الاستثنائية والاستهلاك المنخفض جدًا للطاقة، ما يجعلها مثالية للسيارات الكهربائية والهجينة بالكامل، إن القدرة على التحكم في قوة التخميد على مدى ضبط عريض مفيدة بشكل خاص في توفير الراحة الممتازة وديناميكيات القيادة القوية في السيارات الكهربائية.