سعودي اوتو

كاديلاك إسكاليد 2021 تحصل على شاشة منحنية عملاقة

الرياض |فريق التحرير
الخميس - 22 ربيع الآخر 1441 - 19 ديسمبر 2019 - 04:37 ص

بعد فترة فصيرة من نشر بعض اللقطات، التي توضِّح تصميم كاديلاك إسكاليد 2021 الداخلي والخارجي، ها هي الشركة تنشر مقطع فيديو تشويقيًا قصيرًا؛ حيث نستطيع رؤية شاشة OLED منحنية داخل الـSUV، وهي المرة الأولى عالميًا التي نشهد استخدامها في سيارة إنتاجية، وستتوفر الشاشة بقياس 38 بوصة، وتتميز بضعف كثافة البكسلات في الشاشات التليفزيونية الـ4K.، بالإضافة إلى ذلك، أكدت كاديلاك أن سيارتها الجديدة سيتم الكشف عنها خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير، وقال رئيس كاديلاك ستيف كارلايل، إن إسكاليد 2021 ستبهر السائقين ومعجبيها في مختلف أنحاء العالم، كما أننا متحمسون للكشف عنها خلال أسبوع جوائز الأوسكار في فبراير.

أما بالنسبة للتصميم الخارجي، فإنه قد تم بالفعل تسريب بعض الصور للجيل الجديد من إسكاليد، التي كشفت عن تصميم حديث للغاية مستمد من أحدث لغات التصميم للشركة، ونجد أن إسكاليد تتشارك نفس لغة تصميم XT6 SUV، مع وجود عناصر جديدة مثل الشبك الأمامي الأكبر.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، تهيمن شاشة OLED  العملاقة على التصميم الداخلي؛ حيث تمتد لثلثي لوحة القيادة. وبالمقارنة مع الطراز السابق، فإن المقصورة ستحصل على أزرار أقل بكثير.

 الجدير بالذكر أن كاديلاك إسكاليد 2021 سترتكز على قاعدة عجلات T1، المستخدمة في شيفروليه تاهو وسوبربان الجديدتين، ما يجعل الـ SUV الفاخرة كاملة الحجم القابلة؛ لتكون كهربائية.