رياضة
اختيارات رابطة دوري المحترفين

شاهد.. محترف الشباب وثنائي الاتفاق يتنافسون على أجمل هدف بالجولة الـ 18

الرياض |فريق التحرير
الاثنين - 3 رجب 1442 - 15 فبراير 2021 - 08:48 ص

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن قائمة الأهداف المرشحة للمنافسة على جائزة أفضل هدف تم إحرازه بالجولة الـ18 من عمر الموسم الحالي 2020-2021.

وأوضحت الرابطة أن اللجنة الفنية التابعة لها استقرت على قائمة مكونة من 3 أهداف، الأول هو هدف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، التونسي نعيم السليتي، في مرمى فريق أبها، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 4-1.

وأحرز السليتي الهدف الرابع لصالح الاتفاق عند الدقيقة 69، بعدما تسلم الكرة عند الجانب الأيسر من الملعب قبل أن يراوغ 4 لاعبين من صفوف أبها ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة في الشباك.

أما الهدف الثاني فهو من نصيب فريق الاتفاق أيضًا، وبالتحديد المهاجم محمد الكويكبي الذي هز شباك أبها بهدفين إحداهما من تسديدة بعيدة استغل فيها خروج الحارس من مرماه.

واختارت اللجنة الفنية للرابطة، هدف الأرجنتيني كريستيان جوانكا، محترف الشباب في مرمى النصر بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء كثالث الأهداف المرشحة.

وطرحت الأهداف الثلاثة في استفتاء جماهيري عبر الحساب الرسمي لبطولة دوري المحترفين على موقع «تويتر»، لاختيار الأفضل في الجولة الـ18.

واختتمت منافسات الجولة الـ18، مساء الأحد، وقد أسفرت عن استمرار بقاء الشباب على قمة الترتيب برصيد 38 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه الأهلي، بينما احتل حامل اللقب الهلال المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

اقرأ أيضًا:

رابطة دوري المحترفين تعلق على مخالفات مباراة النصر والشباب