محامي الشباب: ارتداء الحمدان قميص الهلال انتهاك لحقوقنا التجارية

اللاعب مرتبط بعقد ساري المفعول مع «الليث»
محامي الشباب: ارتداء الحمدان قميص الهلال انتهاك لحقوقنا التجارية

اتهم إبراهيم الهويشل، محامي نادي الشباب، عبدالله الحمدان مهاجم فريق الكرة بالنادي، بانتهاك حقوق النادي التجارية خلال مراسم توقيعه عقده الرسمي مع نادي الهلال.

وفي لقاء مع «في المرمى»، أكد الهويشل إن عبدالله الحمدان خرق حقوق النادي التجارية عندما رفع قميص فريقه الجديد الهلال أثناء التوقيع معه، إذ من غير المسموح أن يحدث ذلك خلال فترة الستة أشهر.

وأضاف الهويشل إنه كان يجب على عبدالله الحمدان أن يحصل على موافقة خطية من نادي الشباب قبل رفع القميص، كما إنه من المفترض على إدارة نادي الهلال أن تعلم بهذا الأمر، قبل أن تسمح لمهاجم الشباب برفع قميص فريقها.

وأشار محامي الشباب في مداخلة مع برنامج «في المرمى» الذي تبثه فضائية «العربية»، إلى أن الفترة الحرة تتيح للاعب التفاوض والتوقيع على عقد مع أي نادٍ آخر بدون الرجوع إلى نادي؛ لكن هذا لا يعني ان بإمكان اللاعب القيام بأي أعمال دعائية أو ذات صبغة دعائية طيلة الستة أشهر الأخيرة المتبقية في عقده مع ناديه؛ حيث يجب عليه احترام كل العقود والاتفاقات الموقعة لأن عقده لايزال ساريا مع الشباب، وهو ما يدعو نادي الشباب للتأكيد على احتفاظه بكامل حقوقه القانونية تجاه اللاعب.

اقرأ أيضا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa