رياضة
ضمن منافسات دوري الأبطال

ركلة جزاء حمدالله تشعل الخلاف بين النصر والسد والاتحاد الآسيوي

الرياض |فريق التحرير
السبت - 5 رمضان 1442 - 17 أبريل 2021 - 10:16 م

حالة من الجدل شهدتها مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره السد، بسبب ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2021.

وتقدم النصر على السد بهدف دون رد عند الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول بركلة جزاء نجح في تنفيذها المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وشهدت المباراة اعتراضات من لاعبي السد على قرار حكم المباراة باعتبار أن لمسة اليد التي احتسب على إثرها المخالفة والركلة تمت خارج منطقة الجزاء.

وانتقلت اعتراضات السد من الملعب إلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعاد الحساب الرسمي للفريق القطري نشر تغريدة للاتحاد الآسيوي بشأن هدف حمدالله، وعلق عليها قائلاً: «‏من لمسة يد خارج منطقة الجزاء، احتسبت على إثرها ضربة جزاء غير صحيحة!!».

تمثل مباراة النصر والسد التي ستقام مساء اليوم السبت أهمية كبيرة للفريقين، ليس فقط بسبب وضع كل منهما في جدول ترتيب المجموعة، بل لأن هناك منافسة خاصة بين الفريقين في اللقاءات المباشرة التي جمعتهما حتى الآن.

وتتساوى جميع فرق المجموعة في عدد النقاط بعدما انتهت مواجهتي الجولة الأولى بالتعادل بين النصر والوحدات الأردني 0-0 والسد وفولاد خوزستان الإيراني 1-1.

اقرأ أيضًا:

بث مباشر.. الشوط الثاني من مباراة النصر والسد في «دوري آسيا»