رياضة
أكد أنه معتاد على تلقّي الانتقادات

ديبالا يعترف لـ«رونالدو»: الأرجنتين تكرهك

|فريق التحرير
الأربعاء - 8 شعبان 1441 - 01 أبريل 2020 - 01:30 م

اعترف الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، صانع ألعاب فريق يوفنتوس الإيطالي، أن الجمهور في البلد اللاتيني يُكن حالة من الكره تجاه زميله في السيدة العجوز، البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ بسبب التنافس الشديد مع أيقونة البيسيليستي لونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة.

وأوضح ديبالا، في تصريحات لصحيفة «توتو ميركاتو»، اليوم الأربعاء: «لا أنكر في البداية أن نظرتي إلى رونالدو كانت عدائية بشكل ما، إلا أنني الآن على الصعيد الشخصي تحول الأمر إلى رؤية إيجابية نحو الدون».

وأضاف صانع ألعاب البيانكونيري: «لم أكن أعرف رونالدو جيدًا من قبل، ولكن عندما حط الرحال في يوفنتوس، في صيف 2018، وجدت أنه شخص مميز، ويتمتع بحس اجتماعي جيد، ودود للغاية».

وأشار الدولي الأرجنتيني إلى أن رونالدو يتميز بأنه شخص ودود داخل غرفة الملابس في تورينو، أو خارجها، ومع الجميع دون استثناء، كما أنه دائمًا متاح في أكثر الأوقات، بعكس المعتاد عن تلك النوعية من اللاعبين أصحاب المقام الرفيع.

وأكد ديبالا أنه دخل في نقاش سابق مع البرتغالي، خلال إحدى رحلات يوفنتوس الخارجية، واعترف له بأن الجمهور في الأرجنتين يكره رونالدو قليلًا بسبب طريقته في التعامل، إلى جانب التنافس المحموم مع قائد المنتخب اللاتيني، والذي يحتل مكانة خاصة في البلد اللاتيني.

واختتم ديبالا تصريحاته: «ابتسم رونالدو عند الحديث عن عداء جماهير الأرجنتيني، حيث اعترف هو الآخر أنه يعرف ذلك تمامًا، لكنه اعتاد مثل تلك المواقف، وتقبّل مثل هذه الانتقادات».

ويعد ديبالا، صاحب الـ24 عامًا، أحد اللاعبين القلائل الذين زاملوا الثنائي الأفضل في عالم كرة القدم في الوقت الحالي، حيث لعب إلى جوار ميسي في المنتخب الأرجنتيني في أكثر من مناسبة، قبل أن يجاور رونالدو في صفوف يوفنتوس، بعد انتقال البرتغالي إلى إليانز ستاديوم قبل موسمين.

 اقرأ أيضًا:

رونالدو يستمر في بعث الرسائل التوعوية بشأن فيروس كورونا

رونالدو يتحدى «كورونا» في شوارع البرتغال