رياضة
زيدان ممنوع من قيادة الملكي بأمر كورونا

ريال مدريد يواجه ألافيس للخروج من صدمة ديبورتيفو ألكويانو

مدريد |فريق التحرير
السبت - 10 جمادى الآخر 1442 - 23 يناير 2021 - 10:36 ص

يحلّ ريال مدريد اليوم السبت، ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس، في مباراة تقام بملعب "مينديزوروزا"، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني، في لقاء يسعى من خلاله الفريقان لتحقيق الانتصار ولا شيء غيره، ولكن أهداف السعي للفوز مختلفة عند كلّ فريق.

ديبورتيفو ألافيس يدخل مواجهة اليوم، وهو يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بينما ريال مدريد يأتي في مركز الوصافة برصيد 37 نقطة، بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد، الذي يملك مباراة مؤجلة.

يغيب عن الريال في اللقاء، كل من: داني كارباخال، وسيرجيو راموس، بداعي الإصابة، بجانب المدير الفني الفرنسي زين الدين، الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا.

ويسعى مدريد إلى تحقيق الفوز في المباراة، من أجل السعي للمنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم، وكذلك لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد فقدان الفريق لقبين في أقل من أسبوع، بعد خسارة كأس السوبر الإسباني، ووداع مسابقة كأس ملك إسبانيا على يد فريق ديبورتيفو ألكويانو، الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة، وهو ما وضع زيدان في موقف حرج، حيث ستضطر إدارة ريال مدريد لإقالته إذا استمرت النتائج على الوضع الحالي.

وبقدر ما يعاني ريال مدريد من إصابات لاعبيه ومشاكل فنية في الملعب، فإنه يعاني أيضًا من أزمة ثقة كبيرة بعدما فشل الفريق عدة مرات في الفوز بمباريات كان  فوزه فيها أمرًا منطقيا، لذلك فإنَّ لاعبي فريق العاصمة الإسبانية سيطون مطالبين بالفوز على ألافيس لاستعادة الثقة المفقودة، والاحتفاظ بأمل اللحاق بأتلتيكو مدريد المتصدر.

أما ألافيس فيسعى لاستعادة الانتصارات، بعد أن تعرض للفريق للخسارة في آخر ثلاث جولات، وهو ما أدَّى إلى اقترابه من مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى، معتمدًا على هدافه لوكاس بيريز الذي سجل أربعة أهداف.

اقرأ أيضًا

ريال مدريد يفتقد خدمات زيدان أمام ألافيس بسبب فيروس كورونا