رياضة
تقام منافساتها في الدمام خلال شهر نوفمبر..

تعادل إيجابي لشباب الأخضر مع طاجيكستان استعدادًا لتصفيات آسيا 2020

الطائف |فريق التحرير
السبت - 24 ذو القعدة 1440 - 27 يوليو 2019 - 02:36 ص

في تجربة قوية للمنتخب السعودي تحت 19 عامًا، تعادل شباب الأخضر مع نظيره منتخب طاجيكستان بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2020.

وجاء هدف الأخضر عن طريق لاعبه خليل العبسي في الدقيقة 78، في حين أحرز منتخب طاجيكستان هدف التعادل في الدقيقة 85 من مجريات المباراة.

ودخل المدير الفني للمنتخب السعودي بندر باصريح اللقاء بقائمة مكوَّنة من عبدالله البيشي في حراسة المرمى، ومحمد العوفي، ونواف المطيري، ومناف أبو يابس، وبندر درويش، وباسل السيالي، وزياد الجهني، وهيثم عسيري، وباسم صديق، وهزاع الغامدي، وفارس الغامدي.

وعلى هامش المباراة، سلّم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم درعًا تذكاريًا لسفير جمهورية طاجيكستان لدى المملكة ضراب الدين قاسمي، ودرعًا للأمين العام للاتحاد الطاجيكستاني إسلاموف دافلاتماند.

يُذكر أنَّ المنتخب السعودي تحت 19 عامًا جاء في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات أوزبكستان، والهند، وأفغانستان، في التصفيات الآسيوية التي ستقام منافساتها في الدمام خلال شهر نوفمبر المقبل.