منوعات
ومغردون منقسمون حول موقفها

هيفاء حسوني تتألق بفستان زهير مراد.. وهذه تفاصيل إلغاء حفل الزفاف

بغداد |فريق التحرير
السبت - 28 جمادى الآخر 1441 - 22 فبراير 2020 - 01:57 م

بعد خطبة دامت عامين، تزوج الإعلاميان العراقيان هيفاء حسوني وبكر خالد بشكل هادئ تمامًا بناء على رغبتيهما على عكس ما توقعه متابعوهم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبينما توقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إقامة حفل زفاف أسطوري لهيفاء حسوني وزوجها إلا أنهما اكتفيا بجلسة تصوير وهما يرتديان ملابس العرس في مدينة أربيل بإقليم كردستان العراق.

لماذا ألغت هيفاء حسوني حفل زفافها؟

وأعلنت هيفاء حسوني وزوجها بكر خالد في مقطع مصور عبر موقع «انستجرام» أنهما قررا عدم إقامة حفل زفاف، وتبرعا بقيمته من أجل جرحى الاحتجاجات والتظاهرات التي شهدها العراق مؤخرًا.

وقال بكر خالد زوج هيفاء حسوني  في الفيديو، إنهما حجزا القاعة المقرر إقامة العرس بها وقاما بكلّ التحضيرات اللازمة لإقامة حفل زفاف في أحد الفنادق، لكن بعد فترة قررا استعادة المال من أجل التبرع به لجرحى الاحتجاجات والتظاهرات في العراق.

من هو مصمم فستان زفاف هيفاء حسوني؟

وظهرت الإعلامية العراقية هيفاء حسوني بطلّة مميزة، إذ ارتدت فستانًا من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وحملت باقة ورد بيضاء تتخللها أوراق خضراء.

واستقبل رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فكرة التبرع بقيمة حفل زفاف هيفاء حسوني وبكر خالد لجرحى الاحتجاجات بآراء متباينة؛ إذ قال حساب يدعى أحمد ماث: «سعر بدلة هيفاء حسوني من دار المصمم العالمي زهير مراد 6400$ دولار يعني 7 ملايين ليش متتبرعون بيه للنازحين تحياتي».

فيما قالت مغردة أخرى: «مسكينه هذي البنت كل شيء قدمته تضحية لبلدها، حتى حفلة زفافها قدمتها للشعب، ولو كان عملت حفلة كان الكل لامها وزعل منها، ألف مبروك هيفاء من زمان كنت انتظر حفل أسطوري لزفافك، الله يتمم عليك».

وتبلغ الإعلامية هيفاء حسوني 30 عامًا وتقدم برنامج «صباح الشرقية» على قناة الشرقية العراقية وهي إحدى النجمات على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:

خطوبة شيما الحاج على أحد رجال الأعمال

بالفيديو.. زوجة الفنان قصي خولي تظهر منهارة وتتهمه بالكذب والقهر