رياضة
مطالبًا بمجلس استشاري يتحمل المسؤولية..

هاشم سرور معلقا على قرارات السويكت: النصر يعود إلى طريق فيتوريا

الرياض |فريق التحرير
الاثنين - 13 جمادى الأول 1442 - 28 ديسمبر 2020 - 03:14 م

انتقد هاشم سرور، نجم نادي النصر السابق، قرارات صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة العالمي، والتي اتخذها عقب إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مؤكدًا أنه لا شيء يتغير.

وقرر السويكت عقب رحيل فيتوريا، استحداث إدارة لقياس الأداء الفني تضم في عضويتها مستشارا فنيا سعوديا ومستشارا فنيا أجنبيا وضمها للجهاز الفني.

وغرد سرور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نصيحة لك، فرصة رحيل فيتوريا لمن يريد تصحيح أخطاء سابقة، ولمن يريد أن يفيد النصر من داخل البيت النصراوي، بعدم الرجوع مرة أخرى لمربع منح المدرب الأجنبي كل الصلاحيات».

وأضاف: «إدارة لتقييم الأداء من أجنبي ولاعب محلي، هي نفس الطريقة السابقة، دفع النصر في أحضان المدرب والعودة لطريق فيتوريا».

وتابع: «فائدة النصر يكون عنده مجلس استشاري يتحمل أمام جمهور النصر، أي تخبط من المدرب للفريق ويتحمل تساهل اللاعبين، ويضع اتفاق بين اللاعب والنصر، يضمن من خلاله حقوق النصر وواجباته التي يجب أن يتقيد بها اللاعب، من هنا تتضح مصلحة النصر وإرضاء جماهيره».

وأردف نجم النصر السابق: «أما واحد أجنبي وآخر محلي، نفس التخبط أيام فيتوريا، أجنبي كيف يقيم لاعبًا ما يعرفه إذا كان جديدًا؟ أما إذا كان الأجنبي قديمًا، فمن أين سيأتي بجديد للنصر؟».

قاد فيتوريا النصر هذا الموسم في عشر مباريات بالدوري السعودي للمحترفين، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وتلقى ست هزائم، ما وضع الفريق في موقف لا يحسد عليه بوجوده في المركز الخامس عشر قبل الأخير برصيد ثماني نقاط فقط، وسحل لاعبوه 12 هدفًا ودخل شباكه 16 هدفًا.

اقرأ أيضًا:

النصر وفيتوريا.. انفصال صعب بعد رحلة الصبر المر