رياضة
توقع تراجع صفقات ميركاتو الصيف

رومينيجه ينتقد تصريحات فيرنر.. ويحدد موقف تجديد عقد ثنائي البايرن

الرياض |فريق التحرير
الأربعاء - 20 رمضان 1441 - 13 مايو 2020 - 04:21 م

أعرب كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، عن رغبته في أن يلحق القائد مانويل نوير حارس مرمى الفريق البافاري، والمدافع النمساوي ديفيد ألابا، باللاعبين الآخرين في تجديد عقودهم لما بعد الموسم المقبل مع بطل الدوري الألماني.

وجدد مهاجم المانشافت توماس مولر، عقده مع البايرن حتى 2023، وسار على خطى الدولي المخضرم، الظهير الكندي ألفونسو ديفيز حتى 2025، كما يُتوقع أيضًا أن يبقى الإسباني تياجو ألكانتارا.

وقال رومينيجه، في تصريحات لصحيفة «بيلد» اليوم الأربعاء: «آمل أن يحذو نوير وألابا حذو لاعبي البايرن، دون شك أرغب في أن يمدد الجميع تعاقدهم مع النادي البافاري في النهاية، من أجل الحفاظ على قوام الفريق».

وأضاف أسطورة ميونيخ: «لكن هذا ليس في أيدينا بالكامل، قدمنا عروضًا جادة للغاية وعادلة على الطاولة للاعبين، بدون خصومات بسبب فيروس كورونا المستجد، الأمر متعلق باللاعبين للموافقة على العروض».

وشدد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، على أنه لا يتوقع انتقالات كبيرة في انتقالات الصيف المقبل، نظراً لأن الأندية تلقت ضربات مالية مؤلمة خلال أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، والتي أوشك معها العديد من أندية بوندسليجا على الإفلاس.

وأعرب رومينيجه عن دهشته من أن مهاجم لايبزج الألماني تيمو فيرنر قال مؤخرًا إنه لن ينضم لبايرن ميونخ في المستقبل ويفضل الاحتراف الخارجي، معقبًا: «لا شيء يفاجئني، ولكنني لم أمر من قبل بموقف يقول فيه أي لاعب مثل هذا التصريح، في رد على شائعات عامة».

لم يعلن بايرن ميونيخ رسميًا من قبل، عن رغبته في ضم هداف الثيران الحمراء أو تقدم بعرض إلى النادي الألماني، ولكن كانت هناك تكهنات منذ فترة طويلة أنه قد يكون مرشحًا للانضمام للنادي البافاري.

وتستأنف منافسات الدوري الألماني، السبت المقبل، على وقع ديربي الرور المثير بين بوروسيا دورتموند وشالكه، حيث يتصدر بايرن الترتيب بفارق أربع نقاط، أمام أسود فاستيفاليا، ويحل ضيفًا على يونيون برلين، يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضًا:

بايرن ميونيخ يعود إلى ملعبه لأول مرة منذ مارس

مولر يصيب مدرب بايرن ميونخ بعد مصافحته بالقدم