Menu

بدء التقديم في «التدريب التعاوني» بخدمات الملاحة الجوية

مخصص للطلاب الجامعيين بمرحلة البكالوريوس

أعلنت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية بجدة، فتح باب التقديم في برنامج التدريب التعاونيّ للطلاب الجامعيين بمرحلة البكالوريوس. وتتضمن التخصصات المطلوبة موظف ع
بدء التقديم في «التدريب التعاوني» بخدمات الملاحة الجوية
  • 212
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية بجدة، فتح باب التقديم في برنامج التدريب التعاونيّ للطلاب الجامعيين بمرحلة البكالوريوس.

وتتضمن التخصصات المطلوبة موظف علاقات عامة لـ«طلاب البكالوريوس تخصص الإعلام أو العلاقات العامّة»، ومصمم جرافيك لـ«طلاب البكالوريوس في تخصص الإعلام أو تخصص ذو صلة بالتصميم»، ومحلل إدارة الموهوبين لـ«طلاب البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية أو إدارة الأعمال»، وموظف تقنية معلومات لـ«طلاب البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات».

ويهدف البرنامج إلى تحقيق مستوى عالٍ من التوافق بين ما يدرسه الطالب في مجال التخصص وما هو مطلوب ومستخدم في بيئة العمل الفعلية من خلال التعاون بين شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية والمؤسسات التعليمية لتدريب الطلاب وإتمام متطلبات التخرج.

ويُشترط للانضمام في البرنامج، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون منتظمًا حاليًّا في الجامعة أو الكلية بمرحلة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة أو ما يعادلها، وأن يكون التدريب أحد متطلبات التخرج مع توفر خطاب رسمي من الجامعة مع توضيح فترة التدريب المطلوبة، وأن لا تقل مدة التدريب عن عشرة أسابيع ولا تزيد عن سبعة أشهر.

ويحقّ للمتدرب الحصول على شهادة إتمام البرنامج فور إكماله فترة التدريب بشكل منتظم، مع الامتثال لقواعد وأنظمة البرنامج، كما يحقّ للشركة إنهاء عقد التدريب إذا عجز المتدرب عن الوفاء بالتزاماته التدريبية بما في ذلك غياب المتدرب من البرنامج التدريبي أو العملي، بينما يتم صرف مكافأة للمتدربين وفقًا لسياسة الشركة.

ويمكن التقديم من خلال اختيار البرنامج وتعبئة الطلب على الرابط http://bit.ly/2VEoEYv.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك