Menu


ياجور: هناك فوارق شاسعة بين ضمك وأندية القمة السعودية

رفض وصف التجربة بالكارثية

أعرب المغربي محسن ياجور، مهاجم فريق ضمك السابق، عن رضاه التام عن التجربة القصيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشيرًا إلى أن الأمور لم تمض على نحو
ياجور: هناك فوارق شاسعة بين ضمك وأندية القمة السعودية
  • 69
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب المغربي محسن ياجور، مهاجم فريق ضمك السابق، عن رضاه التام عن التجربة القصيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشيرًا إلى أن الأمور لم تمض على نحو كارثي بين أروقة نادي خميس مشيط.

وكانت إدارة نادي ضمك، قد وجهت الشكر إلى المحترف المغربي محسن ياجور، في 7 يناير الجاري، بعد أن تمت إجراء مخالصة مالية معه، ليرحل هداف الرجاء السابق، بعد فترة قصيرة، بعدما تم التعاقد معه في صيف 2019.

واعتبر ياجور، أن تجربة ضمك لا يمكن أن تخضع للتقييم بالنظر إلى معطيات الأرقام، والفترة الزمنية التي أمضاها مع الفريق، مشيرًا إلى أن الأمور سارت على نحو مفاجئ معه، وكذلك الحال مع مواطنه زكرياء حدراف.

وشدَّد المهاجم المغربي، على أنه غير مسؤول عن أي شيء يتعلق بفك الارتباط سريعًا مع الفريق السعودي والعودة من جديد إلى المغرب، مشيرًا إلى أنه قدَّم كل ما يملك لمساعدة الفريق وتسجيل الأهداف، حسب تصريحاته لموقع «كووورة».

وأوضح ياجور، أنَّ هناك فوارق شاسعة بين فريق ضمك وأندية القمة في دوري المحترفين على صعيد الإمكانات والإيرادات، ومستوى اللاعبين، وفي نهاية المطاف لم تتحسن نتائج الفريق، فكان لزامًا إجراء تغيير شامل بقرار فني من المدرب.

ورفض مهاجم نهضة بركان الحالي وصف تجربة ضمك بالكارثية، معترفًا بأنها قد لا تكون الأفضل على الإطلاق طوال مسيرته، ولكنه حقَّق استفادة نوعية، لا سيما بعدما اكتشفت أجواء الدوري السعودي الصعب عن قرب.

واختتم ياجور تصريحاته بالإشادة بتعامل إدارة ضمك معه طوال مسيرته بالنادي وحتى قرار فسخ التعاقد، مشيرًا إلى أنه يكفيه في وداع الفريق عبارات الثناء والشكر عبر الموقع الرسمي، وهذا يلخص كل شيء.

وشارك المهاجم المغربي ياجور مع نادي ضمك في 12 مباراة هذا الموسم، في دوري المحترفين وسجل 3 أهداف، قبل أن يقرر خوض تجربة جديدة في البطولة الاحترافية بقميص متصدر الترتيب نهضة بركان.

اقرأ أيضًا:

الشنيحي يدعم صفوف ضمك في رحلة الهروب من القاع

ضمك يعزز هجومه بالأرجنتيني زيلايا

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك