Menu


حنان مطاوع تتحدث لـ«عاجل» عن «لمس أكتاف» والبطولة المطلقة

تجسيدها لشخصية «عايدة» أثار دهشة والدتها الفنانة سهير المرشدي

الفنانة المصرية حنان مطاوع نجمة من طراز خاص، ولدت لأبوين يعدان من أبرز نجوم الدراما المصرية- الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي- حققت نجاحًا كبيرًا من خلال
حنان مطاوع تتحدث لـ«عاجل» عن «لمس أكتاف» والبطولة المطلقة
  • 98
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

الفنانة المصرية حنان مطاوع نجمة من طراز خاص، ولدت لأبوين يعدان من أبرز نجوم الدراما المصرية- الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي- حققت نجاحًا كبيرًا من خلال تنوع أدوارها، وتعدُد الشخصيات التي جسدتها على الشاشتين الكبيرة والصغيرة.

ومسلسل «لمس أكتاف» الذي أدت فيه دور شخصية «عايدة» يُعد تجربة جديدة بالنسبة لحنان؛ حيث جاء الدور مغايرًا تمامًا للأدوار التي جسدتها في السابق.

وفي حوارها مع «عاجل» تكشف حنان مطاوع الكثير من التفاصيل عن «لمس أكتاف»  وعن النجاح الكبير الذي حققته من خلاله.

- في البداية هل توقعتِ كل هذا النجاح للعمل؟

الحمد لله أشكر الله على هذا النجاح؛ فالمخرج حسين المنياوي- من أول يوم تصوير- تنبأ لي بنجاح شخصية عايدة. ولكني في هذا الوقت لم أكن استوعبت الأمر حتى جاءتني ردود الفعل التي لمستها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال الجمهور والصحفيين والنقاد أيضًا.

- كيف كان استعدادك لشخصية تاجرة المخدرات؟

لم أقابل بالتأكيد تاجرة مخدرات من قبل؛ لكنني كنت أشعر بأنني شاهدت شخصية مثل عايدة من قبل بملامحها الشكلية وكلامها وطبقة صوتها التي كنت حريصة على أن تكون غليظة لتتناسب مع طبيعتها كما أنها شخصية قوية مسيطرة.

- كيف تُطور حنان مطاوع من إمكانياتها التمثيلية؟

أحرص دائمًا على الالتحاق بكثير من الورش: منها ورشة مع مدرب أمريكي، وورشة مع المخرج أحمد ماهر، وأيضًا مع الدكتور فريد النقراشي. هذه الورش تساعدني في تطويع الحركة الجسدية والأداء الصوتي في الأدوار التي أقدمها.

- ما رأي والدتك الفنانة سهير المرشدي في الدور؟

كانت سعيدة كثيرًا بنجاحي في الدور ومنبهرة بأدائي وتمازحني دائما وتسألني: «مين دي؟».

كيف تفكرين في البطولة المطلقة؟

بالنسبة لي، لا أشغل بالي بالأمر حتى لا استنزف طاقتي الإبداعية. أحب أن أركز على عملي وأجتهد فيه. فمن الممكن مثلًا أن أقدم بطولة مطلقة في عمل يحمل اسمي ولا يحظى بالنجاح المطلوب. وقد أشارك في عمل بطولة جماعية ويحقق علامة. وفي النهاية الدور الجيد هو الذي يتذكره الجمهور وهذا ما يهمني: أن أقدم أعمالًا تترك علامة في مشواري الفني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك