Menu

الدقاش حكمًا للقادسية والشعلة وعكيري للجبلين والعين

4انتصارات في افتتاح الجولة الـ14 لدوري الأولى

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أسماء حكّام الجولة الـ14 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين. وعيّنت اللجنة الحكم إبراهي
الدقاش حكمًا للقادسية والشعلة وعكيري للجبلين والعين
  • 46
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أسماء حكّام الجولة الـ14 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وعيّنت اللجنة الحكم إبراهيم الأصيل لإدارة مباراة الجيل والمجزل التي ستقام غدًا الأربعاء، بينما سيدير الحكم عبدالصمد بكري مباراة الكوكب وأحد.

وسيدير الحكم سلطان عكيري مباراة الجبلين والعين، بينما أسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأنصار والباطن للحكم عبدالله الخربوش.

وستفصل صفارة الحكم محمد السماعيل مواجهة جدة مع البكيرية، بينما سيدير مباراة الشعلة مع القادسية الحكم محمد الدقاش.

"انطلاق الجولة الـ14"

وانطلقت اليوم الثلاثاء الجولة الـ14 لدوري الأولى، بإقامة 4 مباريات تجمع النهضة مع الثقبة، التقدم مع نجران، الطائي مع حطين والجيل مع الخليج.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حقق النهضة فوزًا على حساب ضيفه الثقبة بنتيجة 4-1، ليرتفع رصيد النهضة إلى 22 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطة واحدة أقل من الثقبة ثالث الترتيب في المباراة التي أدارها الحكم أحمد الرميخاني.

وتغلّب فريق نجران على التقدم بهدف دون ردّ، على استاد نادي النجمة في عنيزة، ليرتفع رصيد نجران إلى 19 نقطة بالمركز التاسع، بينما تجمّد رصيد التقدم عند 11 نقطة بالمركز الثامن عشر، في المباراة التي أدارها الحكم رائد الزهراني.

وعلى استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، حقق الطائي فوزًا كبيرًا بنتيجة 5-0، على حساب ضيفه حطين، ليكون رصيد الطائي 20 نقطة بالمركز السابع، بفارق 7 نقاط عن حطين صاحب المركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة في المباراة التي أدارها الحكم سلطان الحربي.

"4 انتصارات في افتتاح الجولة"

وفي ختام لقاءات اليوم حسم الخليج نتيجة مباراته مع مضيفه الجيل بالفوز بهدفين دون مقابل، على ملعب نادي الفتح في الأحساء، ليرتفع رصيد الخليج إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر، بالتساوي مع الجيل الخامس عشر، وأدار المباراة الحكم محمد البريدي.

وتتواصل منافسات الجولة الـ14 لدوري الدرجة الأولى، يوم غد الأربعاء، بإقامة 5 مواجهات تجمع النجوم مع المجزل، الكوكب مع أحد، الجبلين مع العين، الأنصار مع الباطن، وجدة مع البكيرية.

وعلى ملعب نادي الفتح، يستقبل النجوم -التاسع عشر بـ9 نقاط- ضيفه المجزل -العشرين بـ8 نقاط- بينما يواجه الكوكب -العاشر- بـ18- نقطة ضيفه أحد التاسع -بـ18 نقطة- أيضًا على ملعب نادي الشعلة.

ويستضيف الجبلين –السادس- بـ19 نقطة ضيفه العين –المتصدر- بـ26 نقطة على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، بينما يلتقي الأنصار -السابع عشر- بـ12 نقطة على ملعبه مع ضيفه الباطن –الخامس- بـ22 نقطة، ويلتقي فريق جدة -الحادي عشر بـ18- نقطة مع ضيفه البكيرية الرابع بـ22 نقطة على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتختتم منافسات الجولة الـ14 لدوري الدرجة الأولى يوم الخميس المقبل، بإقامة لقاء وحيد يجمع الشعلة –الثامن- بـ19 نقطة على ملعبه مع القادسية –الثاني- بـ26 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك