نائب أمير حائل يفتتح معرض الفنون التشكيلية للطلبة.. ويشيد بالمشاركة الفاعلة

تزامنًا مع اليوم العالمي للشباب..
نائب أمير حائل يفتتح معرض الفنون التشكيلية للطلبة.. ويشيد بالمشاركة الفاعلة

افتتح الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل، معرض الفنون التشكيلية لطلبة جامعة حائل، والذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع مجلس شباب المنطقة.

ويأتي المعرض الذي أقيم بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية تنفيذًا للتوجيه السامي؛ لاقتناء الأعمال الفنية والمنتجات الحرفية الوطنية في مقراتها، وتزامنًا مع اليوم العالمي للشباب، اليوم الأربعاء.

وفور وصول نائب أمير المنطقة، تجول ورئيس الجامعة الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم داخل مقر المعرض؛ حيث أبدى إعجابه بمشاركات الفنانين والفنانات التشكيليين من الطلبة، والتي بلغت نحو 70 مشاركة.

من جانبه، قال البراهيم، "إنه تفعيلًا لصدور موافقة المقام السامي الكريم على مقترح الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب مجلس الوزراء، وزير الدفاع، بشأن توجيه الجهات الحكومية لاقتناء الأعمال الفنية والمنتجات الحرفية الوطنية في مقراتها، وتزامنًا مع اليوم العالمي للشباب 2020، يُقام هذا المعرض.

وأضاف البراهيم: يهدف هذا المعرض إلى دعم المبدعين من طلبة الجامعة والتعريف بأعمالهم، والسعي نحو انتشار الفنون التشكيلية السعودية، وحرصًا على دعم المشاركين في هذا المعرض، وإسهامًا في نشر الوعي الفني، وتحقيقًا للأهداف المرجوة ستتاح فرصة اقتناء الأعمال المعروضة؛ بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بالجامعة.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa