«الجوكر» يسقط في قبضة أمن الكويت ويخضع للتحقيق

أثار الرعب في الشوارع
«الجوكر» يسقط في قبضة أمن الكويت ويخضع للتحقيق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لشاب كويتي وهو يستعرض بين السيارات في الشارع، وهو بهيئة «الجوكر»، تمامًا بنفس ماكياج وشعر الشخصية في الفيلم الذي عُرض مؤخرًا.

وأثار الشاب حالة من الذعر والقلق في شوارع الكويت، واعتبرها البعض مجرد حيلة للفت الأنظار، في حين اعتقد آخرون بأنه تصوير لدعاية ما، إذ إن الشاب كان يقلد حركات الممثل خواكين فينيكس، بطل الفيلم.

وأجرى رجال الأمن الكويتي تحرياتهم على مدى الأيام الماضية، وتمكنوا من تحديد هوية صاحب قناع «الجوكر»؛ حيث تبيَّن أنه مواطن من مشاهير السوشيال ميديا، وتم استدعاؤه للتحقيق في مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

وأشار مصدر أمني، إلى أنه خلال التحقيق مع المواطن صاحب القناع، صرح بأنه يحب تلك الشخصية واعتاد ارتداء القناع والخروج إلى بعض الأماكن لالتقاط الصور، لافتًا إلى أنه يحتفظ بصور كثيرة له في هيئة تلك الشخصية، وفق صحف كويتية.

وحذَّر المصدر الأمني، المواطنين والمقيمين، من ارتكاب أي أفعال من شأنها زعزعة الأمن وبث الخوف في الأنفس، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي مظاهر سلبية، أو تجاوز للقانون.

وتُمثل شخصية «الجوكر» في الفيلم، رجلًا يعاني اضطرابات نفسية حولته لشخص شرير ومجرم وغريب الأطوار، وحقَّق الفيلم أرقامًا قياسية في شباك التذاكر حول العالم تخطت حاجز نصف المليار دولار في وقت قصير.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.