"هايسنس" تحافظ على ريادتها في سوق أجهزة التلفاز العالمية باحتلالها مراكز متقدمة في العديد من الدول

"هايسنس" تحافظ على ريادتها في سوق أجهزة التلفاز العالمية باحتلالها مراكز متقدمة في العديد من الدول

تحتفي "هايسنس"، الشركة العالمية  للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، بمواصلة إدراجها ضمن قائمة Kantar BrandZ™ لأفضل 10 علامات تجارية صينية عالمية للسنة الثامنة على التوالي. يُعزز هذا التكريم التزام شركة هايسنس الدائم بالابتكار والتميز على الصعيد العالمي.

سيطرت شركة هايسنس على سوق أجهزة التلفزيون في الصين، حيث احتلت المرتبة الأولى في مبيعات التلفزيونات لمدة عشرين عامًا متتالية من عام 2004 حتى أبريل 2024. وعلى الصعيد الدولي، حققت تلفزيونات هايسنس الفاخرة حصة سوقية من حيث حجم الشحنات بلغت 13.6% في الربع الأول من عام 2024، ما أهّلها للحصول على المرتبة الثانية عالميًا من عام 2022 حتى الربع الأول من عام 2024. بالإضافة إلى ذلك، تتصدر الشركة عالميًا في حجم شحنات التلفزيونات مقاس 100 بوصة، وتلفزيونات الليزر، وعدد براءات اختراع تلفزيونات TriChroma Laser الذكية.

كما أظهرت أجهزة تلفزيون Hisense أداءً استثنائيًا وموثوقية عالية في مختلف الأسواق الدولية. ففي الفترة من يناير إلى أبريل 2024، حصلت على المركز الأول في الحصة السوقية في كل من أستراليا وجنوب إفريقيا، بينما جاءت في المركز الثاني في كندا والمكسيك.

من يناير إلى أبريل 2024، حصلت أجهزة تلفزيون Hisense على أعلى حصة سوقية في أستراليا وجنوب إفريقيا، والمركز الثاني في كندا والمكسيك.

وانطلاقًا من طموحها لتكون الأفضل عالميًا وعدم الاكتفاء بالمركز الثاني عالميًا، تواصل شركة هايسنس جهودها الدؤوبة نحو تحقيق أعلى مستويات الجودة والابتكار وإرضاء العملاء، مما يجعلها متميزة ويعزز مكانتها الريادية والموثوقة في السوق العالمية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa