استغل وجودها بمفردها بالمنزل.. سائق «توك توك» يغتصب طفلة معاقة ذهنيًا بالقوة.. والمحكمة تجبره على مواجهة الضحية

كاميرات المراقبة أكدت جريمته..
استغل وجودها بمفردها بالمنزل.. سائق «توك توك» يغتصب طفلة معاقة ذهنيًا بالقوة.. والمحكمة تجبره على مواجهة الضحية

تجرد من النخوة والإنسانية وانساق وراء نزواته.. استغل ظروف إعاقتها الذهنية وخروج والدتها من المنزل للعمل في بيع الخضروات، وواقعها بالقوة.

وأمام قاضي المعارضات في مصر، وقف سائق «التوك توك» في مواجهة ضحيته، محاولًا إنكار التهم المنسوبة إليه، إلا أن الطفلة، أشارت إلى أنه المجرم، فيما لم تستطع التحدث إلى القاضي بسبب إعاقتها الذهنية.

وأكدت تحريات المباحث وأقوال شهود العيان، على تواجد المتهم بمنزل الضحية، أثناء الواقعة، ولم يشاهده أحد أثناء دخوله الشقة.

وذكرت التحريات، بأن الطفلة تعاني من إعاقة ذهنية، بينما تعمل والدتها في بيع الخضراوات بالسوق، وكانت تتركها في المنزل وتخرج إلى عملها يوميًا.

وأوضحت التحريات، أنّ المتهم «23 عامًا»، يعمل سائق توك توك وهو من أحد جيران المجني عليها، واستغل خروج والدة الطفلة للسوق ووجود الفتاة بمفردها، وصعد إلى الشقة وطرق الباب، وحين فتحت له الضحية دفعها إلى داخل الشقة، وأغلق الباب واعتدى عليها كرهًا ثم هرب.

وألمحت التحريات، إلى أنّه بعد عودة الأم من عملها في السوق، شاهدت ملابس ابنتها ممزقة، وحين سألتها أخبرت والدتها بما حدث لها، وحررت والدتها محضرًا في قسم الشرطة.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وبسؤال الجيران وتفريغ كاميرات المراقبة، تبيّن دخول الشاب إلى منزل المجني عليها.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بالمجني عليها تعرفت عليه، فيما قررت النيابة عرض المجني عليها على الطب الشرعي لبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه.

وتلقى مأمور قسم شرطة حلوان «جنوب القاهرة»، بلاغًا من ربة منزل يفيد بأنّ مجهولاً اغتصب ابنتها «17 عامًا»، بعد أن جردها من ملابسها وكتم أنفاسها، وفر هاربًا بعد فقدانها الوعي.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa