بالفيديو.. سجدة تركي آل الشيخ تثير تفاعلًا غير مسبوق.. أكثر من 10 ملايين مشاهدة خلال ساعات

عبر مواقع التواصل
بالفيديو.. سجدة تركي آل الشيخ تثير تفاعلًا غير مسبوق.. أكثر من 10 ملايين مشاهدة خلال ساعات

حقق فيديو سجود رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ في مطار الرياض، عددًا هائلًا من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. وتجاوز عدد مشاهدات هذا الفيديو أكثر  من 10 ملايين بعد 16 ساعة من طرحه.

وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، أمس السبت، عن عودته إلى الرياض، بعد رحلة علاجية طويلة، ووثَّق عبر حسابه على موقع «تويتر» لحظة وصوله إلى مطار الرياض بمقطع فيديو؛ إذ قام بمجرد نزوله من الطائرة بالسجود على أرض المطار، شاكرًا الله على العودة بالسلام إلى أرض الوطن الغالي.

وغرَّد رئيس الهيئة العامة للترفيه مع الفيديو قائلًا: «الحمد لله.. الرياض».

وحرص العديد من فناني العالم العربي على تهنئة آل الشيخ بعودته سالمًا إلى أرض الوطن، ومن أبرزهم المطربة الإماراتية أحلام، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنانة المصرية أنغام، وكذلك الفنان المصري محمد هنيدي، والفنان العراقي ماجد المهندس، والفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة اللبنانية ديانا حداد، والفنانة التونسية لطيفة، والفنان المصري محمد حماقي.

وفي تغريدة أخرى، قال تركي آل الشيخ على «تويتر»: «أتقدم بالشكر لمقام مولاي الملك، وسيدي ولي العهد، والشعب السعودي، ولكل من سأل عني أو دعا لي من معارفي في كل العالم.. ومسامح أي أحد لم يسأل عني وعاذره.. والشكر للفريق الطبي في مستشفى Presbyterian في نيويورك.. رحلة طويلة تجاوزت 5 شهور، لكن لحظة تقبيل أرض الرياض نسيت كل شيء».

وتأتي عودة المستشار تركي آل الشيخ إلى الرياض بعد رحلة علاج طويلة دامت أكثر من 5 أشهر في مدينة نيويورك الأمريكية.

يشار إلى أن آل الشيخ كشف مؤخرًا، في حوار على موقع «تويتر»، ولأول مرة، عن تفاصيل حالته الصحية التي صاحبها الغموض خلال الأشهر الماضية، ويتلقى العلاج منها حاليًّا في الولايات المتحدة.

وذكر أنه في عام 2016 اكتشف أنه يعاني من عدة مشكلات صحية، لكنه أهملها، وفي عام 2018 خضع لخمس عمليات جراحية، لكن إحداها كان فيها خطأ طبي لا يزال يعاني منه حتى الآن.

وتابع أنه خضع لعملية جراحية وصفها بـ«الصعبة»، وأنه «ممنوع من الأكل لمدة 6 أسابيع»، كما أكد أنه يواجه أيضًا «صعوبة في النوم».

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa