
أطلق موقع فيسبوك خاصية جديدة، لتحقيق مزيد من الارتباط بين المستخدم وتفضيلاته من المنشورات الإعلانية.
وتيتح الخاصية رؤية خيارات جديدة، تشمل «إظهار المزيد» أو «إظهار أقل» على المنشورات والمشاركات من الأشخاص والصفحات التي يتابعها المستخدم.
وأوضحت المنصة أنه ستتم زيادة درجة تصنيف المنشور مؤقتا عند تحديد «إظهار المزيد»، بينما تنخفض درجة تصنيفه في المقابل عند تحديد «إظهار أقل».
وأشار فيسبوك إلى أن الاختيارات التي يقوم بها المستخدم تؤثر على المنشورات التي يراها لمدة 60 يومًا؛ بسبب الرغبة في مواكبة التفضيلات المتغيرة للأشخاص.