يأكلان اللحوم نيئة.. طفلان مصريان يعانيان من مرض نادر

يأكلان اللحوم نيئة.. طفلان مصريان يعانيان من مرض نادر

حالة مرضية غريبة يعاني منها طفلان مصريان يعيشان في محافظة الجيزة؛ حيث يأكلان اللحوم نيئة ويرفضان تناولها مطهية، وبعد 13 سنة من "العذاب" قرر والدهما الخروج عن صمته علّه يجد من يساعده.

أحمد محمد عبد المقصود، أب لأسرة مكونة من أربعة أولاد وولدتهم، يعيشون جميعا في عذاب وألم لا يعرفون له آخر؛ لدرجة أنه فكر كثيرا في التخلص من حياته والإقبال على الانتحار.

اقرأ أيضاً
معاناة صحية ومادية.. مواطن يروي تجربته مع مرض نادر يجعله نائمًا لشهور
يأكلان اللحوم نيئة.. طفلان مصريان يعانيان من مرض نادر

خلال لقاء تلفزيوني، قال الأب إن مرض طفليه حالة نادرة بنسبة 1 في المليون، لافتًا إلى أنه تلقى دعوة علاج من ألمانيا خلال 2020 لكنه سيكلفه أموالا لا يستطيع تحملها وحده.

وأضاف أن ابنته عمرها 15 عامًا، تسمع الكلام لكنها لا تتحدث، وابنه عمره 13 عامًا؛ مشيرا إلى الطفل يستطيع الأكل على مدار 24 ساعة بلا كلل أو ملل، ووزنه وصل إلى حوالي 100 كيلو جرام.

وعلى عكس شقيقها، فإن ابنته هزيلة الجسد نظرًا لقلة تناولها الطعام؛ يقول الأب: «والله جالي إحباط عاوز أنتحر؛ بقالي 13 سنة في العذاب ده ليل ونهار، والناس بتقابلني في الشارع بيقولولي دول كلاب؛ هل ده يرضي ربنا، وابني مريض نعالجه واللا نموته؟، وفيه ناس بتقولي ده سحر وعليهم عفاريت».

وتابع: «طلبت من الناس حد يعملهم تحاليل وأشعة على المخ، ووصلت للطبيب الألماني من خلال التواصل مع حد على فيسبوك».

وناشد «عبد المقصود» وزيرة الهجرة السفيرة سها جندي، مساعدته في توفير «كشك» من أجل الإنفاق على طفليه اللذين يعانيان مرضًا نادرًا، أو توفير شقة له، أو صرف روشتة العلاج التي تكلفه 4 آلاف جنيه شهريًا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa