وظيفة جديدة لترامب بعد وداع البيت الأبيض واعتزال السياسة

وظيفة جديدة لترامب بعد وداع البيت الأبيض واعتزال السياسة

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب اعتزامه بداية من غدٍ السبت التعليق على مباريات ملاكمة المحترفين، واعتبر الوظيفة الجديدة أداة لقتل وقت الفراغ، الذي يعانيه منذ وداع الحياة السياسية، والرحيل من البيت الأبيض، بحسب شبكة تلفاز « Fite TV».

وبثت شبكة التلفاز الأمريكية صورًا أرشيفية للرئيس السابق، وهو يمارس في شبابه رياضة الملاكمة، لكنها أشارت في تعليقاتها إلى أنه سيكون أكثر هدوءًا، وضبطًا للنفس، خلافًا للخصال التي اعتاد عليها الجماهير في أيامه الخوالي.

ورغم إعجاب جماهير ترامب بقراره الجديد والمفاجئ، فإن غالبية الرأي العام الأمريكي، انتقدت اختيار غدٍ السبت موعدًا لأول تعليق له على مباريات الملاكمة، خاصة أن هذا التوقيت يتزامن مع إحياء الذكرى السنوية العشرين لأحداث الحادي عشر من سبتمبر العام 2001.

لكن ترامب لم يعر الانتقادات اهتمامًا، وأعاد إلى الأذهان في تصريحات صحفية، احترافه للعبة الملاكمة، وعمله في السابق مديرًا لأعمال الملاكم الشهير مايك تايسون. وأضاف: «أتطلع إلى المباراة الكبيرة يوم غدٍ السبت، وأصبو إلى تلاقي أفكاري مع آراء المشاهدين».

تجدر الإشارة إلى أن تصريحات ترامب حول قيمة ممتلكاته وثروته أعلى بكثير من المعلن في وسائل الإعلام، خاصة بعد إعلان وكالة «بلومبرج» في العام 2018 وصول ثروته إلى 2.8 مليار دولار؛ بينما ارتفع هذا الرقم في العام 2019 إلى 3.1 مليار دولار، بحسب تقرير لمجلة «فوربس» الأمريكية.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa