قبل دفنه.. رانيا يحيي تحسم الجدل حول وشم مصطفى حفناوي

ردًا على معلومات حول إزالته من يده..
قبل دفنه.. رانيا يحيي تحسم الجدل حول وشم مصطفى حفناوي

قالت اليوتيوبر المصرية رانيا يحيي إنه لم تتم إزالة الوشم من يد اليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي قبل دفنه.

وأوضحت اليوتيوبر المصرية، أنها قامت وأصدقاء وشقيق الراحل مصطفى حفناوي، باستشارة أحد رجال الدين الذي أوضح لهم أن الفقيد أخذ ذنب الوشم ولا داعي لتشويه جسده.

 وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي

وتوفي اليوتيوبر المصري مصطفي حفناوي، مساء أمس الإثنين، بعد دخوله في غيبوية إثر إصابته بجلطة في المخ، عن عمر يناهز 25 عامًا.

وخيمّت التعليقات الحزينة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة مصطفي حفناوي، ونشر عدد كبير من أصدقائه صورًا تجمعهم معه، ونعوه بكلمات مؤثرة، واختلف كثيرون حول الوشم الذي كان على جسده في معظم الصور التي نشرت له، وكان الوشم يحمل أسم آلاء وهو اسم ابنة شقيقته التي توفيت في سن صغيرة.

سبب وفاة غير متوقع

وكشف تقرير المستشفى الجوي شرقي العاصمة المصرية، القاهرة، عن  أن اليوتيوبر الشهير كان يتعاطى عقار الترامادول المخدر، إضافة إلى أدوية أخرى خاصة بالرياضيين مثل الكورتيزون وأمينوسيد وتستوسيترون وسيلدينافيل.

وأضاف أن اليوتيوبر الراحل دخل المستشفى يوم ٥ أغسطس الماضي لشعوره بمغص وآلام حادة بالبطن وبعد احتجازه كانت معدلات نبض الدم ونسبة الأكسجين طبيعية وتبين حدوث ضعف للجانب الأيمن من الجسم إثر جلطة حديثة في المخ.

وقال تقرير المستشفى: إنه تم عمل أشعة رنين على شرايين المخ، وتبين وجود انسداد بالشريان السباتي الداخلي الأيسر.

واشتهر مصطفى حفناوي البالغ من العمر 25 عامًا بتقديمه فيديوهات ساخرة وكوميدية على موقع يوتيوب، وله صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتابعها أكثر من مليون حساب.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa