العناية الإلهية تنقذ «خالد سامي» بعد توقف قلبه.. ونجله يكشف التفاصيل

عاد إليه النبض بعد 5 محاولات لإنعاشه..
العناية الإلهية تنقذ «خالد سامي» بعد توقف قلبه.. ونجله يكشف التفاصيل

كشف «تركي» نجل الفنان خالد سامي، آخر تطورات الحالة الصحية لوالده، مؤكدا أن العناية الإلهية أنقذته بعدما توقف قلبه، قبل أن يعود إليه النبض بعد 5 محاولات لإنعاشه.

وقال تركي عبر حسابه على موقع «تويتر»: «اليوم كنت بفقد أبوي وربي لطف الحمدلله، وقف عنده القلب ورجع بعد خامس محاولة لإنعاشه وإنقاذ حياته والحمد لله رجع القلب ينبض».

وأضاف: «ولكن الآن والدي غايب عن الوعي بانتظار النتائج، والله يعديها علينا على خير، ما في كلام يوصف مشاعري حاليًا، لكن والدي بأمس الحاجة لدعواتكم».

وغرد صباح اليوم قائلا: «صباح الخير بداية يوم جديد، ويارب يكون فيه أخبار جميلة، راح اجتمع مع الطاقم الطبي بالساعات القليلة القادمة يارب فرحنا بخبر جميل».

وكانت عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد، قد تحدثت قبل ذلك، أن حالته في تحسن مستمر واستعاد ذاكرته، وتنفسه طبيعي، وذكرت أنه خرج من المستشفى ويستعد لعملية زراعة الكلى.

وعن هوية المتبرع ذكرت العتيبي أنهم لم ينتظروا الحصول على متبرع، فقرروا أن تتبرع له ابنته «سارة -25» عاما بكليتها، رغم رفض والدها ذلك، إلا أن العائلة أصرت عليه، وقالت: «حالة زوجي والتي دخل بسببها غيبوبة، لم يعرف أسبابها، إلا أنه ولله الحمد بدأت حالته بالتحسن بشكل مستمر».

اقرأ أيضًا: