Menu


فيفي عبده تُعلق على إصابتها بـ«كورونا»: أنا بخير واعتدت مثل هذه الشائعات

تحدثت عن عملها الدرامي الجديد

نفت الفنانة المصرية فيفي عبده، إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها بخير وليست مصابة بـ«كورونا» كما تردد ولا تعلم سر الشائعات، التي انطلقت حول تعرضها للفيروس. وقا
فيفي عبده تُعلق على إصابتها بـ«كورونا»: أنا بخير واعتدت مثل هذه الشائعات
  • 20
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفت الفنانة المصرية فيفي عبده، إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها بخير وليست مصابة بـ«كورونا» كما تردد ولا تعلم سر الشائعات، التي انطلقت حول تعرضها للفيروس.

وقالت فيفي عبده، لـ«عاجل»، إنها اعتادت مثل هذه الشائعات والتعليقات الغريبة عبر صفحتها، لافتة إلى أنها أيضًا اعتادت الرد على جمهورها «بهزار» ولا تحاول أن تجعل هذه الشائعات تغيّر من طريقتها عبر السوشيال ميديا.

وظهرت فيفي عبده في أحد الفيديوهات الخاصة بها، عبر صفحتها على إنستجرام، جعلت بعض التعليقات تتساءل إن كانت قد أصيبت بالكورونا؛ لترد عليها بصورة علقت عليها الناس اللي بتكرهني جبتني أرض أرض ابعدوا عني بقى، اسكوزمي عشان خاطر ربنا ياللي متعرفوش ربنا.
وحول إثارتها الجدل بسبب الفيديوهات، التي تقوم بوضعها على صفحتها على «إنستجرام» قالت، إنها لا تتعمد إثارة الجدل، ولكنها تتعامل بطبيعتها وبعفويتها، وتحب أن يراها الجمهور على طبيعتها طوال الوقت ولا تتعمد إطلاقًا أن تكون مثيرة للجدل.

وعن الجديد لديها قالت فيفي عبده إنها تقرأ سيناريو عمل درامي جديد لكنها لم تتعاقد حتى هذه اللحظة على أى أعمال جديدة ولكنها في مرحلة الإتفاقات وبأنها تتمنى العودة قريبا للدراما منذ قدمت مسلسلها "مملكة الغجر" وبأنها تحب دائما البحث عن أعمال ترضي جمهورها.

اقرأ أيضًا:

حورية فرغلي تكشف لـ«عاجل» كواليس دورها في «مملكة الغجر»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك