Menu

الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة تطيح بتشكيل عصابي مكون من 4 جناة

جميعهم من الجنسية اليمنية

أطاحت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة بتشكيل عصابي مكون من 4 جناة جميعهم من الجنسية اليمنية خططوا لسرقة خزنة مالية تخص أحد المطاعم والمنتجعات الشهيرة على طريق
الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة تطيح بتشكيل عصابي مكون من 4 جناة
  • 2170
  • 0
  • 0
فهد المنجومي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أطاحت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة بتشكيل عصابي مكون من 4 جناة جميعهم من الجنسية اليمنية خططوا لسرقة خزنة مالية تخص أحد المطاعم والمنتجعات الشهيرة على طريقة مكة جدة السريع وجرى إحباط مخططهم وألقاء القبض عليهم في زمن قياسي.

وتشير التفاصيل، بأن الجناة قاموا بمراقبة تحرك العاملين بالمنتجع والمطعم وتمكنوا من معرفة موقع خزنة تجميع المبالغ المالية، وقاموا بالتخطيط لعملية السرقة، حيث قاموا بشراء قواطع وفوازر "قاروص" مخصصة لفتح مثل هذه الخزنات.

وعقب فزرهم لباب الغرفة التي بها الخزنة تمت ملاحظتهم من قبل حراس الأمن وتم الاستنجاد بالدوريات الأمنية لمباشرة الحالة؛ حيث هرب الجناة من الموقع دون تمكنهم من فتح الخزنة.

وعند ذلك، قام رجال الأمن بالدوريات الأمنية بجمع القرائن والبراهين من مسرح الجريمة وجمع أكبر عدد من المعلومات عن الجناة، وخلال زمن قياسي قصير تم ألقاء القبض عليهم في موقعين مختلفين وفي زمن واحد بجوار سوق الضيافة وبجوار مكة مول.

وأثناء التحقيق معهم اعترفوا بالتخطيط لهذه العملية التي فشلت، وجرى إعداد محضر ضبط بالقضية وإحالتهم جميعًا لمركز شرطة المنصور لأخذ بصماتهم وتوسيع التحقيقات معهم لمعرفة كل الجرائم التي نفذوها بهذه الطريقة.

ولا يزال الجناة رهن التوقيف والتحقيق قبل إحالتهم للمحكمة الشرعية والحكم عليهم شرعًا في الجرائم المسجلة عليهم.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك