Menu


الهلال يستعيد خدمات الدوسري قبل النهائي الآسيوي.. ويأمل في تعثر النصر بالدوري

يواجه عرعر غدًا في كأس خادم الحرمين

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خدمات نجمه سالم الدوسري، بعد غيابه عن لقاء الفتح الأخير، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وخاض الهلال م
الهلال يستعيد خدمات الدوسري قبل النهائي الآسيوي.. ويأمل في تعثر النصر بالدوري
  • 196
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خدمات نجمه سالم الدوسري، بعد غيابه عن لقاء الفتح الأخير، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخاض الهلال مواجهة الفتح، مساء الخميس الماضي، في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مُفتقدًا خدمات الدوسري في اللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين بثلاثية لكل منهما.

ولم يلعب الدوسري المباراة؛ بسبب إصابته بنزلة معوية حادة، قبل يوم واحد من انطلاق المباراة؛ ما حال دون مشاركته.

وتعافى الدوسري من النزلة المعوية، ومن المنتظر مشاركته في التدريبات الجماعية لفريق الهلال مساء اليوم السبت.

ويستعد الهلال لخوض مباراته المقبلة ضد ضيفه عرعر، غدًا الأحد،  ضمن منافسات دوري الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتجه لوشيسكو لإراحة اللاعبين الأساسيين في مواجهة عرعر والاعتماد على البدلاء، ومن بينهم الدوسري، تأهبًا لخوض مباراته الهامة ضد أوراوا الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، بالحادي عشر من الشهر الجاري.

ويمر الهلال بموقف صعب بعد تعادله مع الفتح ومن قبلها الهزيمة من النصر؛ حيث بات مهددًا بفقدان صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر «الزعيم» ترتيب جدول المسابقة برصيد 19 نقطة، جمعها الفريق من الفوز في 6 مباريات والخسارة في مباراة والتعادل في مباراتين، وذلك عقب مرور 9 جولات من عمر مسابقة الدوري.

وحال فوز النصر على أبها، فإنه سيتساوى مع الأهلي والفيصلي ولكل منهم 17 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام الفيصلي من الجولة السادسة بالدوري سيلعب الأربعاء المقبل.

وإذا فاز «العالمي» بالمباراة المؤجلة فسيُصبح رصيده 20 نقطة، ويتساوى مع الهلال في الصدارة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك