Menu


اتفاقيات وشراكات اجتماعية لتطوير أعمال فريق «لنمضي معًا» بأبوعريش

تعزز المشاركة في الحملات التوعوية والتدريبية

أبرم فريق (لنمضي معًا) التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش بمنطقة جازان، اتفاقيات تعاون وشراكات اجتماعية مع كل من: نادي جازان لخدمة
اتفاقيات وشراكات اجتماعية لتطوير أعمال فريق «لنمضي معًا» بأبوعريش
  • 29
  • 0
  • 0
زاهر المالكي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبرم فريق (لنمضي معًا) التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش بمنطقة جازان، اتفاقيات تعاون وشراكات اجتماعية مع كل من: نادي جازان لخدمة المجتمع، ونادي الحيّ بمدرسة صلاح الدين في أبوعريش، وفريق (أثر) التطوعي المتخصص في مواجهة الكوارث والأزمات، وذلك بمقر اللجنة، بحضور المدير التنفيذي للجنة التنمية محمد الأمير.

وتشمل الاتفاقيات التعاون بين فريق (لنمضي معًا) التطوعي من جهة، ونادي جازان ونادي الحي وفريق (أثر) من جهة أخرى، في تنفيذ المبادرات والبرامج الاجتماعية والاستفادة من المقرات بما يعزز الشراكات المجتمعية والمشاركة في الحملات التوعوية والتدريبية، واللقاءات والدورات وورش العمل في مجال المهارات الحياتية.

وتأتي الاتفاقيات ضمن الجهود المشتركة لتلك الجهات في تعزيز أعمالها ومهامها الاجتماعية والتطوعية لخدمة فئات المجتمع، وأداء رسالتها في نشر ثقافة العمل التطوعي بين أفراد المجتمع كافة.

وشارك في توقيع الاتفاقية كل من، قائد فريق (لنمضي معًا) التطوعي علي قصادي، ورئيس نادي جازان لخدمة المجتمع خالد العارضي، ومشرف نادي الحي بمدرسة صلاح الدين إبراهيم آل بواب، وقائد فريق أثر محمد الجهني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك