Menu


بلدية مركز الخبراء تكشف لـ «عاجل» حقيقة «فيديو المسن»: تضمن مغالطات كثيرة

‪كشف ملابسات مضمون المقطع المتداول ‬‬‬‬

أكد رئيس بلدية مركز الخبراء، نايف عبدالحميد أبو سرداح، أن ما ذكره أحد كبار السن المشاركين في مسابقة الجري عبر مقطع الفيديو المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، بش
بلدية مركز الخبراء تكشف لـ «عاجل» حقيقة «فيديو المسن»: تضمن مغالطات كثيرة
  • 1872
  • 0
  • 1
ماجد الفريدي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد رئيس بلدية مركز الخبراء، نايف عبدالحميد أبو سرداح، أن ما ذكره أحد كبار السن المشاركين في مسابقة الجري عبر مقطع الفيديو المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن «سحب هديته مرة أخرى وإعطائها لامرأة»، تضمَّن مغالطات كثيرة.

وقال أبو سرداح لـ «عاجل»، إن المواطن الكريم حصل على المركز الأول في مسابقه جري، مخصصة لكبار السن وتم تكريمه وإعطاؤه جوائز  المركز الأول المعدة لهذا  السباق، بعد ذلك وزعت البلدية أرقاما على الحضور للسحب عليها، وكان بينهم هذا المواطن،  وتم سحب رقم 61 - 43 للفوز بجوال.

وتابع أبو سرداح، «كان الفائز الأول رجلًا وجاء وتسلم الجائزة، بينما كان الفائز الثاني امرأة ومنعها الخجل من التقدم للمنصة لتسلم الجوال؛  فمنحت أحد المنظمين رقمها، على مرأى ومسمع الجميع، وبالفعل تسلم ذلك المنظم الجوال نيابة عنها».

واستكمل رئيس بلدية مركز الخبراء: «أثناء هذه اللحظات تم الإعلان عن رقم ثالث وكانت جائزته جائزة عادية– وليس جوالًا- وكان الرقم 35 من نصيب هذا المواطن، الذي كان قريبًا جدًا من المنصة فصعدها وتم إعطاؤه الجوال الذي هو أصلًا من نصيب المرأة؛ وذلك لأن المنظمين ظنوا أن الرجل صاحب الرقم الثاني.

وأشار « أبو سرداح» إلى أنه وبعد لحظات تم إفهام المواطن بأن الجوال لصاحبة الرقم الثاني؛ حيث قام بإرجاعه في تلك اللحظة مشكورًا وتسليمه لصاحبته.

واختتم حديثه لـ «عاجل» بأنه على اتم الاستعداد لتسليم المواطن جوال من حسابه الشخصي نتيجة هذا الخطأ.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو ظهر فيه رجل مسن ينصح كبار السن بعدم المشاركة بأي فعالية في بلدية مركز الخبراء؛ ظنا منه بأنه كان مقررًا تسلمه جائزة بعد فوزه بإحدى مسابقات الجري، بينما  أخبره أحد منظمي الفعالية بأن جائزة الجوال تخص  امرأة وسيتم تعويضه عنه، فأعاد إليه الجائزة دون الحصول على تعويض، الأمر الذي أكد رئيس بلدية مركز الخبراء  عدم صحته.

اقرأ أيضًا:

بلدية الخبر: إغلاق طريق الملك عبدالله لحين تركيب جسر المشاة

«بلدية الخبر» تُغلق 198 منشأة صحية وترصد 9035 مخالفة

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك