Menu

ماني الأفضل في البريميرليج لشهر نوفمبر

متفوقًا على فاردي وسون

منحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الدولي السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول متصدر ترتيب البريميرليج؛ جائزة أفضل لاعب لشهر نوفمبر، بعد المردود الرائع الذي
ماني الأفضل في البريميرليج لشهر نوفمبر
  • 8
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

منحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الدولي السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول متصدر ترتيب البريميرليج؛ جائزة أفضل لاعب لشهر نوفمبر، بعد المردود الرائع الذي قدمه اللاعب مع الريدز، وقيادة الفريق للحفاظ على القمة.

ووقع النجم السنغالي على 3 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا، خلال 4 مباريات مع ليفربول في الدوري الممتاز خلال شهر نوفمبر الماضي، منحت الريدز 12 نقطة كاملة في السباق العودة إلى منصة تتويج البريميرليج.

وقاد مانين أبناء الأنفيلد إلى تحقيق 4 انتصارات متتالية، خلال الشهر المنصرم، على حساب أستون فيلا، ومانشستر سيتي، وكريستال بالاس، وبرايتون، بالجولات 11 و12 و13 و14، بأهداف كانت جميعها حاسمة وفي توقيت قاتل.

وحسم الدولي السنغالي الجائزة على حساب ديلي ألي جناح توتنهام، وهداف المسابقة جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، والكوري الجنوبي سون هيونج مين متوسط ميدان توتنهام، والمكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم ولفرهامبتون، والفرنسي ليس موسيت لاعب وسط شيفيلد يونايتد، والتركي كاجلار سويونكو مدافع ليستر سيتي.

وخلَف ماني، فاردي على عرش الجائزة، بعدما توج بها هداف الدوري في شهر أكتوبر الماضي، بالتوقيع على 4 أهداف خلال 3 مباريات مع الثعالب بذلك الشهر، وقاد فريقه إلى انتصارين مقابل هزيمة وحيدة.

وكان الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم فريق أرسنال، توج بالجائزة عن سبتمبر الماضي، بعدما قص الفنلندي تيمو بوكي مهاجم نوريتش سيتي، شريط الجائزة في الموسم الجديد، بعدما حسمها عن شهر أغسطس الماضي.

ويغرد ليفربول منفردًا في صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 46 نقطة بعد مرور 16 جولة من المسابقة، متفوقًا بفارق 8 نقاط كاملة أمام مطارده المباشر ليستر سيتي صاحب الـ38 نقطة، في حين خرج حامل اللقب مانشستر سيتي نظريًّا من سباق القمة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك