Menu


وظائف شاغرة بـ«هيئة حقوق الإنسان» للرجال والنساء

على سلم أجورها.. والعمل سيكون في الرياض..

أعلنت هيئة حقوق الإنسان، عن توفر 34 وظيفة شاغرة للجنسين، على سلم أجور الهيئة، للعمل في الرياض، للرجال والنساء، من حملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير، من حديثي
وظائف شاغرة بـ«هيئة حقوق الإنسان» للرجال والنساء
  • 17336
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت هيئة حقوق الإنسان، عن توفر 34 وظيفة شاغرة للجنسين، على سلم أجور الهيئة، للعمل في الرياض، للرجال والنساء، من حملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير، من حديثي التخرج وذوي الخبرة.

 وأوضحت هيئة حقوق الإنسان، أن الوظائف الشاغرة بالمسميات والشروط التالية:

ـ أخصائي مساعد؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس موارد بشرية أو ما يعادله، ومحاسب مساعد؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس محاسبة، وأخصائي مساعد؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس إدارة مالية أو ما يعادله.

ـ أخصائي مساعد؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس في مجال القانون أو ما يعادله، وأخصائي أمن وحوكمة المعلومات؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس في مجال أمن المعلومات أو ما يعادله مع خبرة ثلاث سنوات وشهادة مهنية في نفس المجال، وأخصائي شبكات؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس في مجال الشبكات أو ما يعادله مع خبرة ثلاث سنوات وشهادة مهنية في نفس المجال.

ـ فني دعم تقنية معلومات؛ ويشترط الحصول على دبلوم سنتين بعد الثانوية في مجال الحاسب الآلي أو ما يعادله، وأخصائي؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس في مجال القانون أو ما يعادله مع خبرة ثلاث سنوات، وأخصائي أول؛ ويشترط الحصول على  ماجستير في مجال القانون أو ما يعادله مع إجادة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية، وأخصائي أول؛ ويشترط الحصول على  ماجستير في مجال العلاقات الدولية أو ما يعادله مع خبرة ثلاث سنوات وإجادة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

ـ أخصائي أول؛ ويشترط الحصول على ماجستير في مجال القانون أو ما يعادله مع إجادة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية، وأخصائي مساعد؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس في مجال الإعلام أو ما يعادله مع خبرة ثلاث سنوات وإجادة استخدام الإعلام الرقمي واللغة الإنجليزية، وأخصائي مساعد؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس في مجال الإحصاء أو ما يعادله.

ـ مراجع داخلي «للنساء فقط»؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس في مجال المحاسبة مع توفر شهادة (CIA)، ومراجع داخلي؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس في مجال الإدارة المالية مع خبرة ثلاث سنوات وتوفر شهادة (CIA)، ومترجم أول؛ ويشترط الحصول على ماجستير لغات وترجمة أو ما يعادله وإتقان اللغة الإنجليزية.

ـ مساعد إداري؛ ويشترط الحصول على دبلوم سنتين بعد الثانوية في مجال الوثائق والمحفوظات، وأخصائي؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس في مجال الإعلام أو ما يعادله مع خبرة ثلاث سنوات، وأخصائي مساعد؛ ويشترط الحصول على بكالوريوس في مجال العلاقات العامة.

ويشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية، واجتياز المقابلات الشخصية والاختبارات التي تضعها الهيئة.

ويتم التقديم عن طريق الرابط التالي: https://goo.gl/JLgkyu من اليوم الخميس 2 جمادى الآخرة 1440 ه، وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 16 جمادى الآخرة 1440 هـ، وللحصول على معلومات أكثر اضغط هــنــا.

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك