Menu


«أمن الطرق» بالجوف يضبط أكثر من ألف حبة كبتاجون مخدرة وقطع حشيش

أحالت المتهمين إلى جهات الاختصاص

تمكَّنت دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف، في الفترة الأخيرة، من ضبط أكثر من ألف حبة كبتاجون مخدرة وقطع حشيش، بحوزة قائدي مركبات. وكشفت مصادر «عاجل»،
«أمن الطرق» بالجوف يضبط أكثر من ألف حبة كبتاجون مخدرة وقطع حشيش
  • 2240
  • 0
  • 1
ماجد الرويلي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تمكَّنت دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف، في الفترة الأخيرة، من ضبط أكثر من ألف حبة كبتاجون مخدرة وقطع حشيش، بحوزة قائدي مركبات.

وكشفت مصادر «عاجل»، أنّ قوة نقطة تفتيش على طريق دومة الجندل بمدينة سكاكا استوقفت مركبة يستقلها مواطنٌ، لوحظ عليه الارتباك والخوف وتم إخضاعه للتفتيش، مشيرة إلى أنه عُثِر داخل الدرج الأمامي للمركبة بعد فكه على كيس أسود بداخله حبوب كبتاجون تبلغ كميتها نحو ألف حبة، ليتم تسليمه إلى جهات الاختصاص.

وأوضح، أنه في مركز أبوعجرم، لاحظت قوة نقطة الضبط الأمني مركبةً تعمَّد سائقُها النزول عن الطريق قبل نقطة الضبط، مشيرًا إلى أنه ألقى قطعةً خارج المركبة، وبعد استيقافه والقبض عليه تمّ الرجوع للموقع السابق حيث عثر على كيس شفاف بداخله 183 حبة كبتاجون، ليتم تسليمه لجهة الاختصاص.

وفي مركز ميقوع، لاحظت نقطة الضبط الأمني التابعة لقوة أمن الطرق وجود مركبة لا تحمل لوحات أمامية وعند استيقافها لاذ سائقها الذي كان يرافقه شخصان بالفرار، بحسب مصادر «عاجل» التي أكدت أنه تمّ متابعة المركبة التي قام سائقها بعكس المسار، والسيطرة عليه ورصد مخالفة طمس اللوحة الخلفية وعدم وجود لوحة أمامية.

وبعد تفتيش الأشخاص والمركبة، عثر على كيسين شفافين بداخلهما 95 حبة يُشتبه أن تكون مخدر الكبتاجون وقطعة سوداء تزن ١٢٠ جرامًا وقطعة أخرى تزن ستة جرامات من المحتمل أن تكون من الحشيش المخدر، حيث تم تسجيل المخالفات المرصودة عليه، وتسليم الحالة لجهات الاختصاص.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك