Menu

سان جيرمان يحاصر هدف ريال مدريد

ردًا على إغراءات مبابي

تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان، للرد على محاولات ريال مدريد الظفر بخدمات هداف الفريق الفرنسي كليان مبابي، عن طريق خطف أحد أبرز أهداف الميرينجي في سوق الانتقال
سان جيرمان يحاصر هدف ريال مدريد
  • 22
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان، للرد على محاولات ريال مدريد الظفر بخدمات هداف الفريق الفرنسي كليان مبابي، عن طريق خطف أحد أبرز أهداف الميرينجي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، وإغراء الصفقة المرتقبة بتحويل وجهتها صوب حديقة الأمراء.

وكشفت صحيفة «ديفنسا سنترال»، عن أن النادي الباريسي كثف من مفاوضاته في الساعات القليلة الماضية مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، لاعب نابولي الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات المدافع الأفضل في الدوري الإيطالي، خلال انتقالات الصيف المقبل.

وتأتي خطوة البي إس جي، من أجل الرد على تحركات الريال منذ صيف 2018، لخطف مهاجم باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن الملكي يضع مبابي على رأس قائمة المطلوبين؛ لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، اليوم الإثنين، أن إدارة الميرينجي تهدف إلى ضم كوليبالي باعتباره الخيار الأفضل، لخلافة سيرجيو راموس في الخط الخلفي لفريق العاصمة، خاصة أن عقد القائد ينتهي في صيف 2021.

ويأمل النادي الملكي في حسم صفقة كوليبالي؛ لترميم دفاعات الفريق التي عانت كثيرًا من الموسم الماضي، في ظل تذبذب مردود رافاييل فاران، فضلًا عن اقتراب راموس، صاحب الـ33 عامًا، من نهاية مسيرته.

ودافع راموس عن ألوان الريال لخمسة عشر موسمًا متتاليًّا، منذ انضمامه إلى الميرينجي في صيف 2005 قادمًا من إشبيلية؛ ليقود الفريق الملكي للحصول على 20 لقبًا، وكان أحد الأرقام الصعبة في معادلة سيطرت مدريد على مقاليد دوري الأبطال في ثلاث مناسبات متتالية.

ويبدو مبابي قريبًا من الانتقال إلى مدريد في الصيف المقبل، في ظل رغبة الفرنسي في العمل تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان، فضلًا عن مساعي النادي الملكي لتعويض رحيل رونالدو إلى يوفنتوس، والذي أثر كثيرًا على فاعلية الفريق الهجومية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك