Menu


الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في باقم بصعدة

بإسناد من مقاتلات التحالف..

حرر الجيش اليمني، اليوم الإثنين، مواقع جديدة في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة شمال البلاد. كما حررت قوات الجيش اليمني مواقع مهمة شرقي مديرية باقم، عقب هجوم عني
الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في باقم بصعدة
  • 292
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حرر الجيش اليمني، اليوم الإثنين، مواقع جديدة في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة شمال البلاد.

كما حررت قوات الجيش اليمني مواقع مهمة شرقي مديرية باقم، عقب هجوم عنيف شنته على مواقع تمركز الميليشيا الحوثية الانقلابية، شرق جبل شيحاط، وغرب قرية آل مزهر، بإسناد من مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، والتي قصفت مواقع وتعزيزات الميليشيا الحوثية، في المنطقة ذاتها، وفقا لموقع سبتمبر نت التابع للقوات المسلحة اليمنية. 

وأسفر الهجوم عن مقتل وإصابة، عدد من عناصرالميليشا وتدمير آليات تابعة لها، بعد يوم من استهداف الميليشيات، مواقع جديدة، جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد؛ حيث دفعت بأعداد كبيرة من عناصرها، باتجاه تلك المواقع. 

وكان وزير الإعلام في الحكومة اليمنية معمر الإرياني، أكد أنَّ ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، تواجه مأزقًا سياسيًا وعسكريًاوعزلةً شعبيةً.

وأوضح أنَّ الميليشيات تسعى من وراء إعلانها الأخير إلى الترويج لانتصارات وهمية، بينما هي تتكبَّد بشكل يومي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأشار المسؤول في الحكومة الشرعية إلى أنَّ الميليشياالإرهابية تروِّج لانتصارات بهدف التغطية على مأزقها السياسي والعسكري وعزلتها الشعبيةورفع الروح المعنوية المنهارة لعناصرها وإظهار قدرتها على تحقيق إنجاز على الأرض والاستمرارفي حربها بالوكالة لصالح أسيادها في طهران، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأكَّد وزير الإعلام اليمني أنَّ ‏ميليشيا الحوثي تلقت خلال الأشهر الماضية ضربات موجِعة وتكبَّدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في مختلف الجبهات، وتمكنت وحدات الجيش في الوطني في بلاده، مسنودًا بتحالف دعم الشرعيةبقيادة المملكة العربية السعودية من استعادة مئات الكيلو مترات في مختلف محاور ‎صعدة وحرض بمحافظة حجة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك