Menu

أخضر الشباب يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة مالي

ضمن مجريات الجولة الأولى من كأس العالم..

عاود المنتخب الوطني تحت 20 عامًا اليوم الأحد، تدريباته عقب مباراته الافتتاحية أمام منتخب فرنسا أمس السبت، ضمن مجريات الجولة الأولى من كأس العالم تحت 20 عامًا 20
أخضر الشباب يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة مالي
  • 367
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عاود المنتخب الوطني تحت 20 عامًا اليوم الأحد، تدريباته عقب مباراته الافتتاحية أمام منتخب فرنسا أمس السبت، ضمن مجريات الجولة الأولى من كأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

وقسّم الجهاز الفني للأخضر خلال الحصة التدريبية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب «غرونفالسكا» اللاعبين إلى مجموعتين، أدّت المجموعة -التي شاركت في مباراة الأمس- مرانًا استشفائيًّا، في حين أجرت المجموعة الثانية مرانًا على الإنهاء، أعقبه مناورة مصغّرة.

ويختتم المنتخب الوطني غدًا الإثنين تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب مالي مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس العالم.

استهلّ المنتخب السعودي مشواره في بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم بالخسارة أمام المنتخب الفرنسي صفر/2 أمس السبت في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة للبطولة والتي شهدت أيضًا تعادل بنما مع مالي 1/1.

وتقدّم المنتخب الفرنسي بهدف نظيف سجله يوسف فوفانا في الدقيقة 43، ثم أضاف جويري الهدف الثاني للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 75.

وشهدت المباراة طرد فرج الغشيان لاعب المنتخب السعودي في الدقيقة 12.

وبهذا الفوز حصد المنتخب الفرنسي أول ثلاث نقاط له في البطولة، بينما ظل المنتخب السعودي بلا نقاط في قاع الترتيب.

وفي المباراة الثانية، خيّم التعادل 1/1 على المباراة التي جمعت منتخب بنما مع نظيره المالي.

وتقدم منتخب مالي بهدف سجّله أبوباكار كونتي في الدقيقة 39، ثم تعادل منتخب بنما بهدف سجله دييجو فالانتا في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وتقاسم المنتخبان المركز الثاني بعدما حصد كل منهما أول نقطة له في البطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك