Menu


لوشيسكو يكشف سر تمديد موقعة كأس الملك

بعد تجاوز عقبة الاتفاق بصعوبة

أشاد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، بتأهل الزعيم إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتفاق، مشيرًا إلى أن تمديد المباراة إلى
لوشيسكو يكشف سر تمديد موقعة كأس الملك
  • 134
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أشاد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، بتأهل الزعيم إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتفاق، مشيرًا إلى أن تمديد المباراة إلى الأشواط الإضافية، كان بهدف تقديم سهرة ممتعة إلى الجماهير.

وقاد المتألق صالح الشهري فريق الهلال إلى تخطي عقبة ضيفه الاتفاق، بشق الأنفس إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على فارس الشرقية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، على ملعب جامعة الملك سعود.

وأضاف لوشيسكو، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «تمديد وقت المباراة إلى الأشواط الإضافية، وعدم حسم الأمور في الزمن الأصلي، جاء بسبب رغبة منا لكي نقدم سهرة كروية ممتعة إلى  الرياضيين والجماهير».

وأضاف المدرب الروماني: «أخطاء التحكيم تحدث دائمًا، وهي جزء من مكونات اللعبة، لكن من المفترض أن تساعد تقنية الفيديو حكم المباراة، ولا أود الحديث عن القرارات التحكيمية كثيرًا، وأرى من الأفضل التركيز مع اللاعبين في الملعب».

واختتم مدرب الهلال تصريحاته: «الهلال حقق اليوم فوزًا مستحقًا أمام منافس منظم، وفي مباراة الكؤوس مهم جدًا أن تعرف كيف تنتصر، وهو ما تحقق بالفعل، وعلينا الآن أن نتأهب لقادم الاستحقاقات».

وبات الهلال أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس الملك، في رحلة البحث عن اللقب المفقود، في انتظار تحديد هوية الثلاثي المتبقي؛ حيث يلعب النصر غدًا مع العدالة، فيما يلتقي الأهلي مع الوحدة في الشرائع، ويستقبل أبها نظيره الفتح، السبت المقبل.

اقرأ أيضًا:

الهلال يتجاوز عقبة الاتفاق إلى نصف نهائي كأس الملك

الهلال والاتفاق.. تفوق الزعيم ومواجهات الكأس سلاح فارس الشرقية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك