Menu


مازدا CX-8 موديل 2020 بمزايا إضافية وإصدار خاص جديد

بعد عامين فقط من طرحها في اليابان، تلقت مازدا CX-8 بعض التحديثات في موديل 2020، وهذا الموديل الجديد معروض للبيع محليًّا الآن على أن تبدأ عمليات التسليم إلى العم
مازدا CX-8 موديل 2020 بمزايا إضافية وإصدار خاص جديد
  • 226
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بعد عامين فقط من طرحها في اليابان، تلقت مازدا CX-8 بعض التحديثات في موديل 2020، وهذا الموديل الجديد معروض للبيع محليًّا الآن على أن تبدأ عمليات التسليم إلى العملاء في نهاية الشهر المقبل.

تم عرض سيارة الـSUV ذات الثلاثة صفوف من المقاعد الجديدة في معرض طوكيو للسيارات لعام 2019، بإصدارات مختلفة، يتراوح سعرها بين 2,978,000 و4,890,600 ين ياباني، أي ما يُعادل 101,800 و169,000 ريال بأسعار الصرف الحالية.

ما الجديد في السيارة؟ في الواقع، هناك عدد قليل من الأشياء، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى الصف الثالث من المقاعد بشكل مباشر بلمسة واحدة، والمقاعد المتوافرة في الصف الثاني المدفأة، وحاملات الأكواب ومنافذ USB، والمقاعد الأمامية من جلد نابا، والجلد الأسود، ومنافذ USB في الصف الثالث من المقاعد.

كما حصلت السيارة على فتحة سقف اختيارية لإصدارات معينة، وشاشة مركزية مقاس 8 بوصة، كما ازداد حجم الصندوق الخلفي إلى 84 لترًا بزيادة قدرها 19 لترًا، أو بمقدار 8 لترات ليصل إلى 56 لترًا، بالإضافة إلى نظام بوز الصوتي المتميز.

يمكن الآن الاختيار من بين جميع خيارات المحرك، إما بنظام الدفع الأمامي أو الدفع على جميع العجلات، ويتم تقديم نظام الدفع على جميع العجلات مع نظام الجر على الطرق الوعرة، وهو نظام يعمل على التحكم في الجر لتحسين السيطرة على السيارة.

كما انضم إلى تشكيلة الطراز إصدار خاص حصري جديد Exclusive Mode، يتواجد أعلى التشكيلة، ويمتلك الإصدار بعض مزايا الراحة الإضافية للصف الأول والثاني، مثل التهوية وغيرها، بالإضافة إلى مفاتيح التشغيل التي تقوم بطي المقاعد الخلفية للأسفل وتحرك مقاعد الصف الثاني للأمام لتحسين الوصول إلى الصف الثالث من المقاعد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك