Menu

رسميًا.. لويس جارسيا يقود ثورة التصحيح في الشباب

لوقف نزيف النقاط

أعلنت إدارة نادي الشباب، التعاقد مع المدير الفني الإسباني لويس جارسيا، اليوم الخميس، لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم؛ حتى نهاية الموسم الجاري،
رسميًا.. لويس جارسيا يقود ثورة التصحيح في الشباب
  • 322
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إدارة نادي الشباب، التعاقد مع المدير الفني الإسباني لويس جارسيا، اليوم الخميس، لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم؛ حتى نهاية الموسم الجاري، مع أحقية النادي بالتجديد لموسم إضافي.

وأعربت إدارة الشباب، في بيان مقتصب عبر حساب النادي الرسمي على موقع «تويتر»، عن تمنياتها للمدير الفني الإسباني بالتوفيق مع الفريق في قادم الاستحقاقات، والنجاح في انتشال الليوث من دوامة النتائج السلبية.

وكان نادي العاصمة برئاسة خالد البلطان، قد قرر في مطلع الشهر الجاري، إقالة المدرب الأرجنتيني خورخي ألميرون، من تدريب الفريق عقب النتائج السيئة مؤخرًا، التي كلفت الشباب التراجع على سلم تدريب دوري المحترفين السعودي.

وقدَّمت إدارة الشباب الشكر إلى المدرب الأرجنتيني على الفترة الماضية التي قضاها مع الفريق، بعدما قاد الفريق في 16 مباراة، منذ تعيينه في يونيو الماضي، منها 10 مواجهات في دوري المحترفين عجز خلالها عن قيادة الليوث للمنافسة على مراكز متقدمة.

وتكبد الشباب اليوم، هزيمة ثالثة على التوالي أمام الرائد الذي زاد من متاعب الفريق، بفوز مثير خارج القواعد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتواصلت معاناة الشباب بالسقوط الثالث تواليًا، ليتجمد رصيده عن الرقم 15، ليتراجع إلى المركز التاسع، فيما قفز الرائد إلى المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري السعودي، برصيد 17 نقطة، مواصلًا صحوة النتائج بتحقيق الفوز الرابع في المباريات الخمس الأخيرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك