Menu


حارس يوفنتوس: التدخين كان سبب رحيلي عن أرسنال وتوتر علاقتي بالمدرب

بعد أن أوشى به أحدهم لفينجر

حارس يوفنتوس: التدخين كان سبب رحيلي عن أرسنال وتوتر علاقتي بالمدرب
  • 54
  • 0
  • 0
فريق التحرير
4 رمضان 1441 /  27  أبريل  2020   10:20 م

كشف البولندي فويتشيك تشزيني حارس نادي يوفنتوس الحالي، عن سبب رحيله عن نادي أرسنال وتوتر العلاقة بينه وبين أرسين فينجر المدير الفني السابق للنادي الإنجليزي.

وقال حارس المرمى في تصريحات لمحطة أرسنال الإذاعية: «في ذلك التوقيت كنت أدخن بشكل دائم والمدرب كان يعرف، ولكن فينجر كان لا يريد أن يدخن أحد في غرف الملابس وكنت أعرف ذلك أيضاً».

وأضاف: «بعد الهزيمة من سندرلاند بهدفين نظيفين برأس السنة، قمت بالتدخين بإحدى الزوايا بجانب الحمامات، ولكن أحدم شاهدني، كنت أحتاج لذلك بسبب أحداث المباراة».

وتابع: «لم يكن فينجر من رآني ولكن أحدهم، وأخبره، بعد يومين سألني وأخبرته أن الأمر صحيح، قام بعقابي وقال لي ستبتعد عن الفريق لفترة، الأمر كان احترافيًا ودون أي جدال».

وبين، «كنت أتوقع أن أعود أساسياً بعد أسابيع ولكن أوسبينا تألق وبقي في مركزه، كان يجب أن أكسب مركزي من جديد ففكرت في الإعارة لأثبت كوني الأفضل، الأمر يبدو غريباً ولكن أحياناً ينجح».

وقدم تشزيني أداءً جيداً مع السيدة العجوز منذ أن رحل لها في العام 2017 بعد أن قضى عامين في نادي روما على سبيل الإعارة من نادي أرسنال، وتمكن الحارس البولندي من تثبيت أقدامه مع يوفنتوس ويصحب الحارس الأساسي مع الفريق في الموسم الحالي والماضي.

اقرأ أيضاً:

عودة لاعبي أرسنال للمران في مركز تدريب النادي اللندني

3 سيناريوهات تحدد مسار أرسنال في ميركاتو الصيف

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك