Menu

بالفيديو.. متسابق يسقط نانسي عجرم أرضًا على مسرح «ذا فويس كيدز»

خلال الحلقة السادسة والأخيرة من مرحلة «الصوت وبس»

سقطت المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، على خشبة مسرح «ذا فويس كيدز»، أثناء قيامها بمشاركة أحد المتسابقين إحدى هوياته المفضلة وهي لعب المصارعة. جاء ذلك خلال الحلقة
بالفيديو.. متسابق يسقط نانسي عجرم أرضًا على مسرح «ذا فويس كيدز»
  • 238
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سقطت المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، على خشبة مسرح «ذا فويس كيدز»، أثناء قيامها بمشاركة أحد المتسابقين إحدى هوياته المفضلة وهي لعب المصارعة.

جاء ذلك خلال الحلقة السادسة والأخيرة من مرحلة «الصوت وبس»، من الموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية للأطفال «ذا فويس كيدز» والمذاع عبر فضائية «إم بي سي».

وبعد أن أدى الطفل المتسابق، هشام اليمني، أغنية «إمتى أنا أشوفك» للفنان أبو بكر سالم، قالت له «أنت لي أنا»، وسأله زميلها في لجنة التحكيم، المطرب المصري، محمد حماقي، إن كان يمارس هوايات أخرى غير الغناء، أجاب هشام بأنه يلعب مصارعة.

وطالبت الفنانة نانسي عجرم من المتسابق هشام أن تلعب معه مصارعة، وبالفعل توجهت على المسرح وبدأ اللعب إلا إنها سقطت أرضًا على سبيل المزاح، لتخبر هشام اليمني أنه الفائز.

وكانت تقارير ذكرت خلال الفترة الماضية، أنه تم استبعاد نانسي عجرم من الموسم الثالث من برنامج «ذا فويس كيدز»، بسبب استمرار التحقيقات في واقعة مقتل الشخص، الذي حاول سرقة منزلها في لبنان.

في المقابل، أعلن مدير البرامج الترفيهية في «إم بي سي»، أليكس معوشي، في تصريحات صحفية أن نانسي عجرم باقية، والأقاويل التي تتردد غير صحيحة.

ولفت إلى أن نانسي عجرم ستصور في 24 فبراير الجاري، الحلقة النصف النهائية، وفي 7 مارس المقبل، الحلقة النهائية، مشيرًا إلى أنّ الفنانة اللبنانية ستشارك في الموسم الرابع المقبل من البرنامج.

اقرأ أيضًا:

لماذا بكت نانسي عجرم بعد سماع متسابق بـ«ذا فويس كيدز»؟

مفاجأة في قضية زوج نانسي عجرم تكشف مكالمات هاتفية بين الهاشم والقتيل

فيديو.. متسابق في «ذا فويس كيدز» يبهر لجنة التحكيم.. وبكاء الفرحة يسيطر على المشهد

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك