Menu


رئيس التعاون يحسم مصير تاوامبا.. وينتقد أسعار اللاعبين

الرؤية ليست واضحة بشأن استئناف الدوري

رئيس التعاون يحسم مصير تاوامبا.. وينتقد أسعار اللاعبين
  • 178
  • 0
  • 0
فريق التحرير
29 رمضان 1441 /  22  مايو  2020   05:05 م

حسم محمد القاسم رئيس نادي التعاون، مصير الكاميروني تاوامبا مهاجم السكري، في ظل اهتمام العديد من الأندية بخطفه، مشددًا على أن النادي لن يعارض رحيل اللاعب حال وصول عرض مناسب.

وأكد القاسم، في تصريحات لإذاعة «يو إف إم»، أن «تاوامبا مستمر مع السكري، على الرغم من رغبة الكاميروني في الرحيل بعد تلقيه عرضًا مغريًا، إلا أنه اشترط الرحيل بشكل حر، وهو أمر غير مقبول على الإطلاق».

واعترف رئيس التعاون أنه لن يقف أمام مغادرة المهاجم الكاميروني عن السكري في ميركاتو الصيف المقبل، بشرط وصول عرض مربح للنادي واللاعب، معقبًا: «لن نعارض ذلك.. موقفنا القانوني سليم، وتاوامبا يعلم جيدًا أنه إذا وقع لفريق آخر سيعرض نفسه لأزمة».

وحول تزايد أسعار اللاعبين في الدوري السعودي في السنوات الأخيرة، قال القاسم: دون شك، أسعار بعض اللاعبين مبالغ فيها بشكل كبير، وتتضاعف هنا بنسبة 700%، ولا أعلم السبب وراء تلك الظاهرة التي تحتاج إلى إعادة النظر بشكل عاجل».

وتطرق رئيس التعاون إلى الحديث عن مصير الموسم الكروي المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، موضحًا: «الرؤية ليست واضحة بشأن استئناف النشاط.. لا نستطيع رسم خطة حاليًّا بشأن المعسكر أو غيره».

واختتم رئيس سكري القصيم تصريحاته، بتأكيد المضي قدمًا نحو تجديد عقد المهاجم المخضرم محمد السهلاوي، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق. أما ما ينشر حول سيدريك أميسي فغير صحيح».

اقرأ أيضًا:

فريق النصر يُتوَّج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني بفوزه على الهلال
الفيحاء بطلًا لكأس جماهير أندية دوري المحترفين
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك