Menu

«التأمينات» تبدأ تطبيق نموذج «تميّز» في مكتب الرياض

تهدف لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لعملائها

بدأت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تطبيق نموذج الخدمة «تميّز» في مكتبها بمنطقة الرياض، وذلك سعيًا من المؤسسة لتطوير إجراءات العمل ورفع مستوى جودة الخدمات
«التأمينات» تبدأ تطبيق نموذج «تميّز» في مكتب الرياض
  • 1474
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بدأت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تطبيق نموذج الخدمة «تميّز» في مكتبها بمنطقة الرياض، وذلك سعيًا من المؤسسة لتطوير إجراءات العمل ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لعملائها.

وأكد المتحدث الرسمي للمؤسسة، عبدالله بن محمد العبدالجبار، حرص المؤسسة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها على الوجه المطلوب، واستمرارًا لتطبيق نموذج الخدمة «تميز» في معظم مكاتبها، مشيرًا إلى أنها قامت بإعداد مكتبها بمنطقة الرياض لتقديم هذه الخدمة التي تهدف إلى توحيد نقاط خدمة العملاء في الفروع من خلال إنشاء إدارة موحدة تختصر الوقت وتعفي العميل من مراجعة أكثر من إدارة.

وأشار العبدالجبار إلى أن المؤسسة استحدثت وظيفة مدير علاقات الجهات الخاصة ووظيفة مدير علاقات الجهات الحكومية، بالإضافة إلى إنشاء مركز عمليات متخصص لتدقيق ومعالجة واعتماد المعاملات، بهدف الإسهام في رفع ودعم الكفاءة والفعالية والإنتاجية في قطاع الشؤون التأمينية.

تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أعلنت الشهر الماضي، عن تمديد مهلة للخاضعين لنظام التأمينات لتسجيل أي مدد سابقة بأثر رجعي.

وقالت المؤسسة عبر حسابها على «تويتر»: إنه حرصًا من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على إتاحة الفرصة للعاملين في الجهات الحكومية والمؤسسات والهيئات العامة الخاضعين لنظام التأمينات لتسجيل أي مدد عمل بأثر رجعي (مدد سابقة) في تلك الجهات؛ فقد تَمَّ تمديد مهلة التسجيل حتى 5 جمادى الأولى 1441 للتقدم بطلب تسجيل تلك المدد.

ولتقديم الطلب يجب إرفاق خطاب من جهة العمل، وصورة من الهوية الوطنية، وقرار التعيين، وقرار المباشرة، بالإضافة إلى قرار طي القيد وبيان الأجور السنوي أثناء فترة العمل.

ويمكن إرسال الطلب عبر جهة العمل، أو يقوم المشترك بتقديم المستندات إلى مكاتب التأمينات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك