Menu

إصابة 14 شخصًا في انقلاب حافلة ركاب بالطائف

الفرق الميدانية باشرت مهامها

أصيب 14 شخصًا، في حادث مروع تعرضت له حافلة نقل ركاب، مساء الجمعة؛ ما أدى إلى انقلابها على طريق الرياض. وتحركت الفرق الطبية والإسعافية إلى الموقع على الفور، وقا
إصابة 14 شخصًا في انقلاب حافلة ركاب بالطائف
  • 486
  • 0
  • 0
نايف السعدي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصيب 14 شخصًا، في حادث مروع تعرضت له حافلة نقل ركاب، مساء الجمعة؛ ما أدى إلى انقلابها على طريق الرياض.

وتحركت الفرق الطبية والإسعافية إلى الموقع على الفور، وقامت باتخاذ اللازم تجاه المصابين والجرحى، بينما استنفرت صحة الطائف طواقمها الطبية بطوارئ مستشفى «الخرمة العام»، ووجهت 4 فرق للمساندة الإسعافية، في استجابة سريعة للبلاغ بالحادث، الذي وقع مساء أمس الجمعة.

واستقبل المستشفى 14 حالة بين الإصابة المتوسطة والطفيفة، وتم احتجاز 6 حالات، وإحالة 3 أخرى لمستشفيات الطائف؛ لوضعها الصحي، واحتياجها لرعاية فائقة، وتجهيزات خاصة. 

وباشرت الفرق الميدانية مهامها إلى جانب الجهات ذات العلاقة ميدانيًا؛ حيث تم فرز الحالات المصابة، وتقديم الإسعافات الأولية ميدانيًا ونقل الحالات لطوارئ مستشفى «الخرمة»، الذي استنفر طواقمه بقيادة مدير المستشفى محمد السبيعي، ومتابعة مدير إدارة الطوارئ بصحة الطائف سعيد بن عبدالله الزهراني.

وأكد  المتحدث الرسمي لصحة الطائف، أن الحالات جميعها تحظى بالرعاية الطبية، وقُدمت لها الخدمة الصحية اللازمة، مشيرًا إلى أن الحالات المحالة لمستشفيات الطائف تمثلت في كسور مضاعفه، ونزيف خارجي، وتهتكات داخلية، وجميعها في وضع مستقر حاليًا

يُشار إلى أن الحافلة كانت تقل 17 شخصًا من جنسيات عربية، وتعرضت للانقلاب، فيما باشرت  فرق الإسعاف، والأجهزة الأمنية دورها على الفور بموقع الحادث، وجرى التنسيق من خلال عمليات الصحة لتوجيه الفرق الطبية من مستشفيات «الخرمة»، و«ظلم« و«الموية»؛ للمساندة وفرز الحالات ميدانيًا وإسعافها إلى جانب فرق الهلال الأحمر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك